Close ad

تحويل رواية "The Three-Body Problem" صاحبة أعلى مبيعات لمسلسل من إنتاج "نتفليكس" | "صورة

1-9-2020 | 19:08
تحويل رواية The ThreeBody Problem صاحبة أعلى مبيعات لمسلسل من إنتاج نتفليكس | صورةرواية "The Three-Body Problem"
سارة نعمة الله

أعلنت شبكة "نتفليكس" عن تحويل رواية " "The Three-Body Problem" إلى مسلسل، وهي الرواية التي تمكن فيها الروائي الصيني "لو سيشين"، بفضل قدرته على مزج العلم بالخيال، من إضفاء صبغة أكثر واقعية على رؤيته للمستقبل والاتصال مع كائنات من خارج كوكب الأرض.

موضوعات مقترحة

الرواية حائزة على جائزة "هوغو"، ومن المقرر أن يقدم جزأيها في صورة مسلسل على شاشة "نتفليكس".

يتصدّر قائمة فريق عمل المسلسل الكاتبون والمنتجون التنفيذيون ديفيد بينيوف، ودي بي ويس، وألكسندر وو، الذين يمتلكون حنكة في معالجة الأساطير والملاحم الطموحة للغاية عبر الزمان والمكان.

وكذلك اضطلع رايان جونسون وشريكه المنتج رام بيرغمان، اللذان أبهرا المعجبين على مدى طويل بأعمال ملحمية مثيرة ومحفزة للعقل، بالمشروع كمنتجين تنفيذيين محققين بذلك رغبة طويلة في أن يلتقي هذان المبدعان، اللذان لطالما جمع بينهما التقدير المتبادل، معًا في عمل مشترك يبرز الجمالية الخلاقة لدى كلّ منهما.

كما انضم إلى فريق العمل كمنتج استشاري جنبًا إلى جنب، كين لو الذي تولّى كتابة النسخة المترجمة بالإنجليزية لرواية The Three-Body Problem ورواية Death's End، ويساعد انضمام كل من "سيشين" و"كين" إلى فريق العمل في ضمان المحافظة على روح العمل وعدم فقدان أي من عناصره الجوهرية.

يكتمل طاقم هذا الفريق الإبداعي بانضمام مجموعة من المنتجين التنفيذيين المخضرمين والشغوفين، وهم: بيرناديت كولفيلد، نينا رودريغ، لين كي، تشاو جيلونغ، روزاموند بايك وروبي يونياك اللذان تتخصص شركتهما Primitive Streak في إنتاج الأعمال الأدبية العالمية المرموقة.

ومن جانبه، علق المؤلف والمنتج الاستشاري "لو سيشين" قائلًا: "أشعر بكامل الاحترام والتقدير والثقة في قدرات الفريق الإبداعي المشارك في تحويل رواية The Three-Body Problem إلى مسلسل يعرض لعشاق مشاهدة التلفزيون.

وأضاف: شرعت في سرد قصة تتجاوز حدود الزمن لتسمو فوق قيود الأمم والثقافات والأعراق، إنها قصة تجبرنا على التفكير في مصير البشرية جمعاء، وإنه لشرف لي كمؤلّف أن أرى هذه الفكرة الاستثنائية في مجال أعمال الخيال العلمي تتجاوز الحدود المحلية وتحظى بجمهور في جميع أنحاء العالم، وأنا متشوق جدًا لتمكن المشاهدين، الحاليين والجدد منهم، من متابعة أحداث هذه القصة على شاشة نتفليكس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة