Close ad

«ستوديو عماد الدين» يستأنف نشاطه الثلاثاء المقبل

29-8-2020 | 12:15
«ستوديو عماد الدين يستأنف نشاطه الثلاثاء المقبلستوديو عماد الدين
أ ش أ

أعلنت إدارة "ستوديو عماد الدين"، إعادة فتح أبواب الاستوديو واستئناف أنشطته المتنوعة بداية من يوم الثلاثاء المقبل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، وذلك بعد إغلاقه بسبب جائحة كورونا المستجد منذ عدة أشهر.

موضوعات مقترحة

وأوضحت إدارة الاستوديو -في بيان اليوم السبت- أن الإجراءات الاحترازية تتمثل في ارتداء الكمامات طوال فترة التواجد داخل الاستوديو، وعدم السماح بالتدخين نهائيا داخل الاستوديو، فضلا عن توفير مطهرات اليد في كل مكان، كما يقوم فريق الاستوديو يوميا بتعقيم كافة قاعات البروفات بعد كل جلسة.

ومن المقرر افتتاح غرفة الموسيقى بعد إعادة تجهيزها وتطويرها، حيث أصبحت معزولة صوتيا، وتم تزويدها بأحدث الأجهزة الموسيقية.

يذكر أن ستوديو "عماد الدين" يعد تجربة فنية فريدة في العالم العربي، فهو أقدم مشروع في القاهرة يتيح مساحات للتحضير الفني والبروفات والتدريب، والإقامة للفرق الفنية المستقلة وللأفراد العاملين في مجال الفنون الأدائية من مصر والعالم العربي، ويتميز برنامج الإقامة الفنية بتنوعه وعالميته.

ويهدف الاستوديو إلى تعزيز مجال الفنون الأدائية في مصر، وذلك من خلال أسلوب الإتاحة والانفتاح الذي يساعد في خلق آفاق للتعاون والثقة بين الفنانين، ومساعدتهم من أجل بناء شبكة علاقات محلية وإقليمية ودولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة