Close ad

بدء عرض مسلسل «سيدة البحيرة» 17 يوليو المقبل

18-6-2020 | 17:12
بدء عرض مسلسل «سيدة البحيرة  يوليو المقبلسيدة البحيرة
سارة نعمة الله

يبدأ في السابع عشر من يوليو المقبل، عرض مسلسل "سيدة البحيرة" على شبكة نتفلكس، حيث يعرض في ١٠ حلقات مدة كل حلقة منها ساعة واحدة.

موضوعات مقترحة

المسلسل مقتبس ومن وحي كتاب من تأليف توم ويلر، والمنتجون التنفيذيون: توم ويلر وفرانك ميلر وليلى جيرستين، والمنتجة التنفيذية المساعدة سيلن توماس، والمنتج أليكس بودن.

يلعب بطولة العمل كل من: كاثرين لانغفورد، ديفون تيريل، غوستاف سكارسغارد، دانيال شارمان، سيباستيان أرمستو، مات ستوكو، ليلي نيومارك، شالوم برون فرانكلين، إميلي كوتس، بيلي جنكينز، بيلا داين وبيتر مولان.

ويعيد مسلسل "سيدة البحيرة"، من وحي الكتاب الأفضل مبيعًا الصادر عن صحيفة نيويورك تايمز، تجسيد الأسطورة "الآرثريّة" التي تُروى من منظور "نيمويه" تلك الشابّة ذات الموهبة الغامضة التي يشاء لها القدر أن تتحول إلى "سيّدة البحيرة" ذات القوى الشديدة والمأساوية، ففي أعقاب وفاة والدتها تجد ضالتها في شريك غير متوقع وهو "آرثر" أحد المرتزقة المتواضعين وذلك في سعيها للوصول إلى "مارلين" لتسليمه السيف القديم.

وعلى مدار رحلتها، ستكون "نيمويه" رمزًا للبسالة والتمرُّد ضد جماعة "القنّاصة الحُمر" المُروّعة وشريكهم المتواطئ معهم "الملك أوثير".

ويتناول مسلسل "سيدة البحيرة" قصّة نشأة وتطور البطلة ويزخر بموضوعات وقضايا شائعة ومألوفة في عصرنا الحالي على غرار إبادة العالم الطبيعي والإرهاب الديني والحروب العبثية واستلهام جرأة القيادة لمجابهة المستحيل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: