Close ad

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

5-6-2020 | 17:10
إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد إليسا
محمد يوسف الشريف

قالت الفنانة إليسا عن ظروفها في ظل جائحة كورونا الراهنة:" تعلمت من صغري أن أتأقلم مع أي ظرف أجد نفسي فيه، والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة أن تتوقف بها الحياة، ولأنني أملك صوتي الذي من خلاله استطيع بث الأمل في الناس، قدمت لهم أغنية تفاؤلية "هنغني كمان وكمان" التي تعبر عن وضعنا الحالي، والمأساة الحياتية التي يعيشها الإنسان ليس فقط بسبب أزمة كورونا، بل كذلك معاناته على الصعيد الاقتصادي".

موضوعات مقترحة

وأضافت:"أحببت إنجاز عمل إيجابي فطرحت "هنغني كمان وكمان"، وكنت قد اقترحت على الفنانة هيفاء وهبي أن تشاركني الظهور في هذا العمل، الذي تم تصويره من واقع حياتنا ومن داخل بيوتنا، وبعد أن وافقت صورناه".

وعن ألبومها المُقبل، كشفت إليسا لأول مرة عن موعده قائلة: "ألبومي سيصدر بعد شهر من الآن، وقد سجلت 17 أغنية لألبومي، وسأخضع الأسبوع المُقبل لجلسة تصوير خاصة به، في الألبوم سأكرر التعاون مع أسماء بارزة سبق أن عملت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبدالله، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى. أيضا هناك أغاني مع أسماء جديدة". 

وأحد مفاجآت الألبوم الجديد كما تقول إليسا "سيتضمن ألبومي أغنية اخترتها عنوانا للألبوم وستكون بيوجرافي، أي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي".


 إليسا فى حفلها علي الإنتر نت إليسا فى حفلها علي الإنتر نت
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة