Close ad

حميد الشاعري يتصدر التريند على مؤشرات البحث.. تعرف على السبب

26-5-2020 | 02:51
حميد الشاعري يتصدر التريند على مؤشرات البحث تعرف على السبب حميد الشاعري
مدحت عاصم

نجاح كبير حققه حفل المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقيم مساء أمس، في احتفالات العيد، وأحياه النجوم، حميد الشاعري وهشام عباس ومدحت صالح، بحديقة الأزهر.

موضوعات مقترحة

ونال الحفل إعجاب ورضا المشاهدين الذين تابعوه على شاشة قناة "Cbc"، في تمام العاشرة مساء، كما ظهر خلال مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وبدأ حميد الحفل وقام بغناء عدد من أغانيه أبرزها "الفستان الإسود"، التي بدأ بها، ثم قام بغناء "نسمة صبا" و"عوده" و"على مين".

ثم قام حميد بتقديم هشام عباس وغنى معه دويتو "عيني" و"جلجلي"، وقبل أن يترك المسرح توجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأشاد بالجهود الكبيرة التي قدمتها الشركة لتوفير مناخ احتفالي كبير للشعب المصري والعربي من خلال مجموعة الحفلات التي تقدمها خلال أيام العيد.

وبعد انتهاء حميد من الغناء بصحبة هشام عباس، واصل الثاني الحفل، ثم صعد فى النهاية الفنان مدحت صالح، وكان النجوم الثلاثة قد وافقوا على إحياء الحفل من أجل دعم الجمهور والمساهمة في بقائهم بالمنزل ودعم مبادرة (خليك في البيت)، لمواجهة جائحة فيروس كورونا، في محاولة جادة منهم لمساندة المواطنين وتسليتهم في العيد بفقرات غنائية مميزة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: