Close ad

سهر الصايغ: "صباح" شخصية مريضة نفسيا.. ودياب: لا أفضل أدوار الشر

19-5-2020 | 13:44
سهر الصايغ صباح شخصية مريضة نفسيا ودياب لا أفضل أدوار الشر سهر الصايغ
سارة نعمة الله

كشفت الفنانة سهر الصايغ في مداخلة تليفونية مع برنامج كأس اينرجي للدراما، أنهم انتهوا من تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل النهاية وأنهم لا ينتظرون معرفة ردود أفعال الجمهور حتى يحددوا نهايته، مؤكدة سعادتها بدورها في المسلسل والذي يصنف كسيكودراما.

موضوعات مقترحة

وقالت الصايغ في البرنامج الذي يقدمه محمد طارق، على راديو إينرجي، إنها متفهمة رد فعل الجمهور تجاه شخصية "صباح" عندما يشعر أنه يحبها مرات ويكرهها مرات، فالشخصية مريضة نفسيا وأرهقتها كثيرا، وختمت الصايغ مداخلتها بشكر الجمهور الذي يصوت لها باستفتاء كأس اينرجي للدراما خاصة أنها تتصدر فئة أفضل ممثلة مساعدة.

أما مي عمر فقد عبرت في مداخلة تليفونية أخرى عن سعادتها بدورها في مسلسل "الفتوة" خاصة في الفترة الزمنية الذي يدور فيها المسلسل، وأكدت أنها تتابع مسلسل "البرنس" حلقة بحلقة وأنها معجبة جدا بكل تفاصيل العمل.

وبخصوص أدواره المتعددة في مسلسلات رمضان 2020، قال الفنان دياب في مداخلة آخرى، إنه لا يفضل الأدوار الفالين أو الشريرة عن أي أدوار أخرى ولكن الصدفة هذا العام جعلت أن معظم أدواره ليست في الجانب الطيب ما عدا الاختيار، مؤكدا أن اختياره لأدواره قائم على إعجابه بسير الشخصية ككل.

يذكر أن استفتاء كأس إينرجي للدراما قد دخل في مراحله الأخيرة والذي يصوت فيها الجمهور لاختيار أفضل مسلسل وأهم نجوم في رمضان 2020 https://radionrjfm.com

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: