Close ad

الليلة.. الحلقات الأولى من "اللعبة" و"خلي بالك من فيفي" و"2 في الصندوق" و"ونسني" | صور

21-4-2020 | 12:15
الليلة الحلقات الأولى من اللعبة وخلي بالك من فيفي و في الصندوق وونسني | صورأولى حلقات اللعبة
مي عبد الله

كعادتها كل عام تطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خريطتها الرمضانية قبيل أيام من الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ "MBC مصر"، من الليلة "الثلاثاء" في عرض جانب من مسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

موضوعات مقترحة

تبدأ خريطة المسلسلات التي ستعرض "الليلة"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بمسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول ومن إخراج معتز التوني.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض "MBC مصر"، برنامج المقالب الكوميدي "خلي بالك من فيفي" مع النجمة فيفي عبده" والذي يستضيف عبر حلقاته نخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير، ورجاء الجداوي، وريهام عبد الغفور، وسلوي خطاب، وروجينا، وويزو، وآخرين..

وتعرض القناة في التاسعة والنصف مساءً المُسلسل الكوميدي "2 في الصندوق" مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وانتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي.

وتعرض المسلسل الكوميدي "ونسني" يومياً في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويشارك في بطولته أحمد سلطان، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وحازم إيهاب، وهنا غنيم، وكتبه تامر فرح وورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه رامي رزق الله.

ويواصل الإعلامي شريف عامر تقديم برنامج "يحدث في مصر" في تمام العاشرة مساء، ويقدم "الليلة" حلقة إخبارية متنوعة تشمل الكثير من المُتابعات والانفرادات الإعلامية.


مسلسل 2 فى الصندوقمسلسل 2 فى الصندوق

برنامج خلى بالك من فيفىبرنامج خلى بالك من فيفى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة