Close ad

إيمان العاصي تشارك محمد رمضان في "البرنس" وغادة عادل في "مملكة إبليس"| صور

2-12-2019 | 16:21
إيمان العاصي تشارك محمد رمضان في البرنس وغادة عادل في مملكة إبليس| صورالفنانة إيمان العاصي
فاطمة شعراوى

تستعد الفنانة إيمان العاصي، لبطولة عدة أعمال جديدة، من بينها مسلسلات تعرض فى الموسم الموازي وأعمال أخرى تخوض بها السباق الدرامى الرمضانى في شكل جديد منها مسلسل "مملكة إبليس" أمام الفنانة غادة عادل.

موضوعات مقترحة

كما تشارك إيمان العاصى في بطولة مسلسل "بخط اليد" في رمضان المقبل مع المخرجة شيرين عادل، وتشارك مع الفنان محمد رمضان فى بطولة مسلسل "البرنس" لشهر رمضان أيضًا.

وأكدت إيمان فى تصريح لـ"بوابة الأهرام" سعادتها بالمشاركة فى هذه الأعمال التى تعتز بمخرجيها ومؤلفيها وقالت: "الحمد لله أرى أننى أمام مسئولية كبيرة وضعنى فيها جمهورى الذى منحنى لقب (أميرة الدراما) وهو أمر جعلني في غاية السعادة وأضاف لى الكثير ومنحنى تفاؤلًا بالقادم".

وأضافت إيمان: أواصل تصوير مسلسل «بخط اليد» وأجسد خلال أحداثه شخصية جديدة تمامًا على ويقوم ببطولته مجموعة من الأطفال، وتدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية التى تستهويني وأفضلها على أى نوعية أخرى من ألوان الدراما، كمشاركتي في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها فيلم "الخلبوص" مع الفنان محمد رجب ومسلسل "حضرة المتهم أبي" أمام الفنان الراحل نور الشريف فى بدايتى الفنية.

وقالت: أستعد للتحضير لعدد من الأعمال المعروضة في موسم 2020 سواء في السينما أو الدراما وأنتظر عرض فيلمى الجديد «سري للغاية».

وعن آخر أعمالها قالت إيمان العاصى: مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" ومسلسل "لمس أكتاف" مع الفنان ياسر جلال الذي عُرض في رمضان 2018، والحمد لله حقق نجاحًا وأشاد به الجمهور والنقاد.

وعن اختيارها لأعمالها أكدت إيمان العاصي أنها تبحث دائمًا عن الأدوار التى تثبت فيها موهبتها الفنية والتى لا تعتمد فيها على الجمال فقط، بل تعتمد على التمثيل والقدرات التمثيلية، كما تحرص على التنوع في اختيار أدوارها ولذلك حرصت على تجسيد أدوار الفتاة الجميلة الدلوعة وأدوار البنت الأرستقراطية المدللة وأدوار بنت البلد وتؤكد أنها الفرس الرابح بين نجمات جيلها.


الفنانة ايمان العاصىالفنانة ايمان العاصى

الفنانة ايمان العاصىالفنانة ايمان العاصى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: