Close ad

مهرجان مراكش يحتفي بـ"نورا تحلم".. وهند صبري تتحدث مع الجمهور المغربي اليوم | صور

2-12-2019 | 15:10
مهرجان مراكش يحتفي بـنورا تحلم وهند صبري تتحدث مع الجمهور المغربي اليوم | صور مهرجان مراكش يحتفي بـ"هند صبري" 
مي عبدالله

احتفى مهرجان مراكش بالنجمة هند صبري ونجاحات فيلمها التونسي "نورا تحلم "، الذي تمت إذاعته في عرض خاص واحتفالية ضمن فعاليات المهرجان وحضرها من أسرة الفيلم أحد ممثليه "حكيم".

موضوعات مقترحة

وتشارك هند في قسم «محادثة مع...»، اليوم الإثنين، من خلال نقاش مفتوح مع الجمهور المغربي، والتي ستشمل نقاشا مفتوحا في ندوات مختلفة مع 12 من الأسماء الفاعلة في مجال السينما العالمية وستكون اللقاءات، مجانية ومتاحة للجميع: مهنيو السينما، وسائل الإعلام وجمهور المهرجان.

سيشارك إلى جانب هند صبري كل من  المخرج والممثل والمنتج الأمريكي روبيرت ريدفورد، والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، والمخرج الفلسطيني إيليا سليمان، والمنتج البريطاني جيريمي طوماس، والممثل الأمريكي هيرفي كيتيل، والمخرج الفرنسي برتراند تافيرنيي، والمخرج الأوكراني سيرغي لوزنيتسا، والممثلة الهندية بريانكا شوبرا، فضلاً عن الممثلة الإيرانية غولشيفتي فرحاني، والمخرج الإيطالي لوكا غوادانينو، والممثل الفرنسي، مغربي الأصل، رشدي زم.

ويعتبر 2019 من الأعوام المميزة في مسيرة هند صبري التي توجت فيها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجانات الجونة وأيام قرطاج السينمائية عن فيلمها التونسي نورا تحلم وحقق فيلمها المصري "الفيل الأزرق ٢" إيرادات قياسية تجاوزت حاجز الـ ١٠٠ مليون جنيه للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية وحقق فيلمها الممر أيضًا إيرادات قياسية.


جانب من المهرجانجانب من المهرجان

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

جانب من المهرجانجانب من المهرجان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: