Close ad

أحمد السقا يعتذر عن تكريمه بحفل "إينرجي" ويوجه كلمة للحضور عبر الفيديو

2-10-2019 | 01:18
أحمد السقا يعتذر عن تكريمه بحفل إينرجي ويوجه كلمة للحضور عبر الفيديوأحمد السقا
سارة نعمة الله

حرص الفنان أحمد السقا على توجيه كلمة عبر الفيديو خلال حفل توزيع جوائز راديو "إينرجي" من خلال النسخة الثالثة من مسابقة "كأس إينرجي للدراما"، موجهًا فيها الشكر للقائمين على راديو "إينرجي" ومؤكدًا سعادته بفوزه بلقب أفضل ممثل بتصويت الجمهور عن مسلسله "ولد الغلابة"، لافتا إلى أنه كان يتمنى الحضور لكن انشغاله بالتصوير المتواصل منعه من ذلك.

موضوعات مقترحة

كما وجه الشكر إلى المستمعين الذين كانوا سببا بعد ربنا لفوزه بالاستفتاء، مطالبهم بالدعاء له بتشريفه لهم دائما وأن يستطيع تقديم أعمال جيدة تمتعهم.

واختتم السقا كلمته قائلًا: "كان نفسي أبقى معاكم والله، شكرًا للسادة الحضور وشكرا للقائمين على المحطة، إن شاء الله التكريم الجاي والجايزة الجاية أبقى موجود".

جدير بالذكر، أن الحفل حضره كل من الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان أحمد فهمي، بيومي فؤاد، ماجد المصري، هنادي مهنى، محمد حفظي، أحمد خالد صالح، المخرجة ساندرا نشأت، السيناريست هيثم دبور، حنان مطاوع، علي الطيب، المنتج هشام عبدالخالق، ياسمين رحمي، مصطفى الحلواني، عايدة سعودي، مدير المحطة، أحمد مراد، كريم عفيفي، إنجي أبو زيد، محمد المعتصم المشرف على كتابة مسلسل "زودياك"، وائل منصور مدير البرامج براديو إينرجي، المذيعان صبري زكي، وباسم كميل.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة