Close ad

"أسبوع أبو ظبي للتحدي" يكشف فعالياته الترفيهية والرياضية

8-8-2019 | 13:40
أسبوع أبو ظبي للتحدي يكشف فعالياته الترفيهية والرياضيةأسبوع أبوظبي للتحدي
مي عبد الله

كشفت اللجنة المنظمة لأسبوع أبو ظبي للتحدي عن الأجندة الترفيهية المرتقبة للفعالية، التي تقدم للجمهور سبعة أيام، حافلة بالفعاليات المقامة في مختلف أرجاء المدينة في الفترة بين 1 إلى 7 من سبتمبر، لتتوّج في اليوم الأخير بانطلاق بطولة القتال النهائي UFC 242 ما يجعل هذه الفعالية أروع أسبوع احتفالي ترفيهي في الشرق الأوسط.

موضوعات مقترحة

ويشمل "أسبوع أبو ظبي للتحدي"، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، مجموعة واسعة من عروض الترفيه والتجزئة والمطاعم والمقاهي، يرافقها جدول حافل بالحفلات والأمسيات المتميزة التي تستضيفها كًبرى العلامات المتخصصة بإدارة الفعاليات.

وترسيخاً لمكانة أبو ظبي المتنامية كوجهةٍ عالمية للترفيه، ستشهد العاصمة الإماراتية خلال أسبوع أبو ظبي للتحدي سلسلة من الحفلات الشاطئية خلال النهار، بالإضافة إلى استضافة أهم الحفلات الموسيقية والأمسيات المتميزة ليلاً.

وأكدت فرقة "رد هوت تشيلي بيبرز" مشاركتها في الفعالية، حيث ستحيي فرقة الروك أولى حفلاتها في الإمارات يوم 4 سبتمبر، ثم سيتبعها عرض في 5 سبتمبر، وتقام الحفلتان في "ذا أرينا"، الصالة المغلقة الجديدة التي يتم إنشاؤها على جزيرة ياس في أبوظبي، والتي تستضيف أيضاً منافسات بطولة UFC 242 يوم 7 سبتمبر، فيما ستتوزع باقي الفعاليات في أرجاء جزيرة ياس ومدينة أبوظبي على مدار هذا الأسبوع الاستثنائي.

ومن المقرر أيضاً الإعلان عن المزيد من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الأجندة الحالية من الحفلات والفعاليات الليلية، ومن جانبه قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي: أنهم جمعوا أبرز العلامات التجارية في قطاع الترفيه وتنظيم الحفلات لإعداد جدول الفعاليات الشامل لأسبوع أبوظبي للتحدي، بدءاً من الحفلات التي تقام على المسابح والشواطئ والأمسيات المقامة بعد الفعاليات الرئيسية في عدد من أبرز فنادق ومنتجعات ونوادي أبوظبي.

وأضاف الشيبة: تنوع أجندة الحفلات الموسيقية والأمسيات والفعاليات سيرفع من شأن أبوظبي بوصفها عاصمة الترفيه وسيعزز من مكانة الإمارة كونها وجهة مشهورة عالمياً للسياحة والاستجمام، هذا بخلاف تمتع الزوار بأشهى المأكولات خلال أسبوع أبوظبي للتحدي من خلال ما يزيد عن 25 مطعماً ومقهى وركن مشروبات في كافة أرجاء العاصمة الإماراتية، وذلك ضمن إطار حملة "نوك أوت برجرز" الممتدة بين 25 أغسطس إلى 7 سبتمبر.

واستكمل الشيبة: شهدنا انضمام العديد من مراكز التسوق ووجهات التجزئة الرائدة في الإمارة إلى قائمة داعمي فعاليات "أسبوع أبوظبي للتحدي"، مما يتيح تقديم مجموعةٍ واسعة من العروض الترويجية الخاصة والصفقات المميزة بأسعار لا مثيل لها على مستوى المدينة، وبالتالي توفير تجربة متميّزة لعشاق بطولات UFC من السكان والسياح، بما يشمل أكثر من 4000 زائر أجنبي قدموا إلى أبوظبي لحضور بطولة UFC 242، وهي الفعالية الأبرز خلال منافسات "أسبوع أبوظبي للتحدي"، حيث سيحظى عشاق الرياضة بفرصة الاطلاع على كواليس واحدة من أسرع رياضات العالم نمواً، وذلك عبر مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تقام في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية بين 1-7 سبتمبر.

ويشهد "أسبوع أبوظبي للتحدي" تنظيم فعاليات متنوعة تتراوح بين التدريبات المفتوحة والتحقق من الأوزان وقياسها، والحصول على التواقيع الشخصية لنجوم UFC المُشاركين ولقاءهم شخصياً. كما تنظم يوم 6 سبتمبر فعالية مجانية مخصصة لقياس أوزان بطولة UFC 242 في حلبة "ذا أرينا‘ على أرض جزيرة ياس" وسيتم الكشف خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن معلومات إضافية حول كيفية الحصول على تذاكر حضور فعالية قياس الوزن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة