Close ad

حسين الجسمي في احتفالات عيد الفطر: قلبي ينبض بنبضين سعودي وإماراتي

7-6-2019 | 17:26
حسين الجسمي في احتفالات عيد الفطر قلبي ينبض بنبضين سعودي وإماراتي حسين الجسمي
سارة نعمة الله

احتفل الفنان حسين الجسمي "السفير المفوض للنوايا الحسنة" بعيد الفطر المبارك، متنقلاً برفقة فرقته الموسيقية ما بين المنطقة الشرقية بالدمام، والعاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث بدأ احتفالاته من السعودية، أمام الجمهور السعودي الكبير الذي تجمّع في مركز أرض المعارض، متفاعلاً مع جميع أغنيات الجسمي الذي تنقل بين مجموعة كبيرة منها، واضعاً نصب عينيه علاقة الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع الشعبين الإماراتي والسعودي.

موضوعات مقترحة

وقال الجسمي إن قلبه ينبض بنبضين سعودي..إماراتي"، مضيفاً بحديثه مع الجمهور السعودي: "وصلناكم محبّة.. شوق.. فخر وإحترام،، لا يمكن وصف تأثير محبتكم وتفاعلكم يا أهل الشرقية، أبدعتوا وكنتم العلامة الفارقة في الحفل، شكراً أهلنا وأحبابنا السعودية".

كانت الفنان أصالة نصري قد شاركت في حفل الدمام، حيث إلتقيا في صالة ضيافة المسرح، وتبادلا الترحيب والسلام، وتشاركا في التقاط مجموعة من الصور المشتركة بحضور أهل الصحافة والإعلام.

ومن الدمام، عاد حسين الجسمي مباشرة بعد إنتهاء الحفل الى العاصمة الإماراتية أبوظبي للاحتفال مع الجمهور الإماراتي والخليجي العربي بعيد الفطر، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك، ورافقه بها الفنانة بلقيس والفنان عيسى المرزوق.

وتحت هاشتاج حمل عنوان "هلا بالخليج في أبوظبي"، قدم الجسمي حفله الجماهيري في أبوظبي وسط استقبال كبير من الجمهور، متنقلاً معهم بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنوعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة الإماراتية والخليجية والعربية، ناثراً سعادة وفرح كبير، بين الجمهور الحاضر من مختلف الأعمار الذين تواجدوا في قاعة الحفل، تاركاً أثراً وذكرى جميلة بينهم، مؤكداً في حديثه بعد الحفل قائلاً: "جمعتنا عاصمة العز أبوظبي مع أروع جمهور خليجي وعربي وعشنا لحظات الفرح في دار زايد".

ويستعد الجسمي لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة الصفية المقبلة، في مدن متعددة في السعودية، إلى جانب حفل ختام مهرجان موازين في المغرب والذي سيكون يوم 29 يونيو 2019 في مدينة الرباط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: