Close ad

آمال العمدة تكشف أسرار نجوم الزمن الجميل في رمضان على "نجوم إف.إم"

5-5-2019 | 15:55
آمال العمدة تكشف أسرار نجوم الزمن الجميل في رمضان على نجوم إفإممفيد فوزى
سارة نعمة الله

أعلنت إذاعة "نجوم إف.إم"، عن إذاعة برنامج الإعلامية الكبيرة الراحلة آمال العمدة بعنوان "نجوم من جوه القلب" خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بالاتفاق مع الإعلامى الكبير مفيد فوزي، وابنته الكاتبة حنان فوزي.

موضوعات مقترحة

ويتكون البرنامج من 30 حلقة لنجوم الزمن الجميل، حيث يتم استضافة النجوم مثل العندليب عبد الحليم حافظ وهدى سلطان وفريد شوقى، وسعاد حسنى، وعادل إمام ونور الشريف، وتحية كاريوكا، وحسين فهمى، وعمرو دياب وغيرهم من النجوم.

وتحتوى حلقات البرنامج على عدد كبير من أسرار هؤلاء النجوم الذين سجلوا مع الإذاعية آمال العمدة، حيث يتم تناول جوانب حياتهم الشخصية والفنية، ويتم إذاعتها للمرة الأولى للجمهور.

ومن جانبها قالت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة النيل للإنتاج الإذاعي، إن وجود قامة إعلامية كبيرة مثل آمال العمدة، وبرنامجها يُعد إضافة للخريطة البرامجية فى الشهر الكريم، وإن الجمهور دائما يبحث عن الاختلاف ونوعية البرنامج عكس باقى البرامج الأخرى تماما، كما أن الإعلاميةالراحلة تتمتع بحس ثقافى كبير وهو ما ظهر خلال محاورتها نجوم الزمن الجميل، موجهة شكرها إلى الإعلامى مفيد فوزي، وابنته الكاتبة حنان على تعاونهما مع الإذاعة من أجل خروج البرنامج بالشكل اللائق.

يذكر أن برنامج آمال العمدة "نجوم من جوه القلب"، يذاع فى الساعة 4:35 عصراً، على إذاعة "نجوم إف.إم"، طوال أيام شهر رمضان المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة