Close ad

تفاصيل ظهور مذيعي نجوم إف أم في اليوم المفتوح على المحطة

5-5-2019 | 11:54
تفاصيل ظهور مذيعي نجوم إف أم في اليوم المفتوح على المحطةنجوم أف أم
سارة نعمة الله

قال رامي محسن رئيس راديو وتليفزيون نجوم اف ام، إن مذيعى المحطة سيقدمون يوما مفتوحا مع الجمهور، حيث يظهر فيه كل مقدمي البرامج الإذاعية على مدار اليوم، وستكون البداية مع جيهان عبد الله وإيهاب صالح فى الساعة العاشرة صباحاً، ويظهر كل من رنا خطاب وخالد جواد في الساعة الثانية عشرة ظهراً.

موضوعات مقترحة

وأضاف محسن، أن نجوم المحطة يتواجدون فى اليوم المفتوح بعنوان "رمضان جانا على نجوم إف.إم"، مع فريدة الخادم وتامر بشير فى الساعة الثانية ظهراً، ثم بعد ذلك سيظهر الثنائي فرح الشيمي، ويوسف الحسيني فى الرابعة عصراً، وفى المساء سيحل بعد كل من مريم أمين وكريم خطاب فى الساعة السادسة، ثم مروان قدرى ويارا الجندي الثامنة مساء، فيما سيكون الختام مع كل من سارة النجار وآية عبد العاطى.

وأوضح رئيس راديو وتليفزيون نجوم اف ام، أن مذيعى المحطة يبدأون اليوم المفتوح بالبرامج المختلفة حول طبيعة شهر رمضان المبارك وكيف يستقبله المصريون، ثم مناقشة أهم التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عنها، فضلا عن متابعة أهم الأحداث الرياضية الساخنة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وأكد استضافة مذيعى المحطة، لنجوم دراما رمضان فى مداخلات هاتفية، كما سيشمل اليوم المفتوح عرض وصفات سحرية للفطار والسحور بعيدا عن الشكل التقليدى، بجانب الحديث عن موسم الدراسة، بالإضافة إلى الحديث عن خوض غالبية الطلاب الامتحانات فى أثناء الصيام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة