Close ad

ماجدة الرومي نجمة حفل راعي مصر الخيري في أبريل المقبل

19-3-2019 | 16:00
ماجدة الرومي نجمة حفل راعي مصر الخيري في أبريل المقبلماجدة الرومي
منة الله الأبيض

تقيم مؤسسة راعي مصر الخيري، احتفالية كبرى للفنانة ماجدة الرومي، في الخامس من أبريل المقبل بمسرح "كايرو فيستيفال سيتي" وستذهب عائداته للقرى الأكثر فقرًا في صعيد مصر.

موضوعات مقترحة

ويشارك في الحفل، أوركسترا الاتحاد الفلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباسي.

قال المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية، إن إيرادات الحفل ستذهب كاملة للقرى الأكثر فقرًا في الصعيد حيث تعمل مؤسسة راعي مصر في القرى والنجوع الأكثر فقرًا، مشيرًا إلى أن المؤسسة غير الهادفة للربح تهدف إلى بناء مساكن للفقراء، وتوفير مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للمعيلات وذوي القدرات الخاصة.

وأضاف: "تمتلك المؤسسة في الوقت الحالي 5 من الأتوبيسات المجهزة كمستشفيات طبية متنقلة تجوب القرى والنجوع الفقيرة بصعيد مصر، وأيضًا عشوائيات القاهرة ونأمل أن يصل عدد تلك الاتوبيسات لـ 100 أتوبيس بقوة أكثر من 600 طبيب، لعلاج وتوفير الدواء لأكثر من مليون حالة سنويًا".

وأشار رئيس مجلس أمناء راعي مصر إلى أن المؤسسة تحمل على عاتقها مشاكل الفقراء في الصعيد بشكل عام، وتهدف إلى مساعدة الأشخاص المعدمة، وتوفير لهم مستلزمات الحياة الطبيعية، مثل السكن والمياه والكهرباء الغذاء العلاج، وذلك ضمن مسئوليات المؤسسة تجاه المجتمع، قائلاً: "لا يصح أن نعيش مرفهين ويكون إخوتنا الفقراء المعدمين غير قادرين على المعيشة.

ولفت الى أنه سيتم إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجًا بمحافظات "بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – القاهرة الكبرى"، وإجراء 500 عملية قلب لغير القادرين، و500 عملية عيون، وتسليم 500 طرف صناعي، وتقديم مساعدات زواج لـ400 فتاة يتيمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: