Close ad

أحمد فلوكس وحورية فرغلي ووفاء عامر يكشفون"براءة ريا وسكينة"

5-2-2019 | 19:01
أحمد فلوكس وحورية فرغلي ووفاء عامر يكشفونبراءة ريا وسكينة أحمد فلوكس
أحمد الضبع

دخل الفنان أحمد فلوكس والفنانة حورية فرغلي والفنانة وفاء عامر، في سرية تامة، الديكور الخاص بفيلم "براءة ريا وسكينة"، حيث بدأوا برفقة فريق العمل وعلى رأسهم أشرف مصلحي ومنة فضالي تصوير المشاهد الأولى للفيلم.

موضوعات مقترحة

تدور الأحداث التي كتبها المؤلف أحمد عاشور والمخرج عبد القادر الأطرش حول براءة ريا وسكينة وما نسب إليهما منذ 100 عام، ويعد الفيلم من أفلام الأكشن والإثارة حيث يكشف الفيلم دور المخابرات البريطانية، في تلفيق تهم لريا وسكينة حيث إنهما كانتا تستدرجان الجنود الأجانب وتقتلانهم وتدفنانهم، على عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهن.

أحداث العمل تدور بالكامل في عام 1920 ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي ريا وسكينة واتهامهما بمقتل العديد من النساء لسرقتهم، العمل من إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني حلمي شهاب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال "فلوكس" هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي جذب من خلاله أنظار جمهوره ومحبيه برفقة الفنانة هنا شيحا، وتألق في العديد من الأعمال الفنية واستطاع ترك بصمة فيها، ومنها مسلسلات "الأب الروحي، والدخول في الممنوع، والوالدة باشا"وغيرها من الأعمال الدرامية، أما السينما فقدم من خلالها أفلام "53 دقيقة، و 30 يوم في العز، وساعة ونص" وغيرها.

وبالنسبة للفنانة حورية فرغلي فتشارك أيضًا في السينما من خلال اشتراكها في فيلم "حملة فرعون" مع الفنان عمرو سعد، ومقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وآخر أعمالها هو فيلم "طلق صناعي" الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة