Close ad

وزيرة الثقافة وإلهام وهالة يقدمون التهاني لأشرف عبدالباقي على مسرحيته الجديدة | صور

8-1-2019 | 14:27
وزيرة الثقافة وإلهام وهالة يقدمون التهاني لأشرف عبدالباقي على مسرحيته الجديدة | صور وزيرة الثقافة و إلهام وأمير شاهين وهالة صدقي يقدمون التهاني لاشرف عبدالباقي
فاطمة شعراوى

‎احتفلت فرقة النجم أشرف عبدالباقي أبطال مسرحية «كلها غلط»، بأعياد الميلاد المجيدة لعام 2019 وذلك من خلال توزيع الحلوي والهدايا علي الجمهور بعد انتهاء العرض المسرحي.

موضوعات مقترحة

‎وحرصت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والنجوم إلهام شاهين وهالة صدقي وأمير شاهين على حضور العرض المسرحي لتقديم التهنئة لعبدالباقي وفرقته الجديدة، والذين أبدوا اندهاشهم من بالتجديدات الذي فعلها عبدالباقي بمسرح الريحاني وبمستوي فرقته الجديدة على خشبة المسرح‫.‬ 

 الجدير بالذكر أن عبدالباقي قام علي مدار الشهور الماضية باختيار المجموعة الجديدة والتي يصل عددها إلى ٤٠ شابا وفتاة، وقام بتدريبهم حتي يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد والذي يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل اسبوع علي مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.

‎مسرحية "جريما في المعادي .. مسرحية كلها غلط"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي وانتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.











كلمات البحث
اقرأ أيضًا: