Close ad

شريف منير لـ"بوابة الأهرام": "أنا وبنتي" فكرتي.. وانتظروني في "أهل الكهف"

13-11-2018 | 04:43
شريف منير لـبوابة الأهرام أنا وبنتي فكرتي وانتظروني في أهل الكهفشريف منير مع أسما ابنته

أبدى الفنان شريف منير سعادته بنجاح برنامجه الجديد (أنا وبنتي) بمشاركة نجلته أسما، مشيرا إلى أن الذي شجعه على هذا البرنامج الاختلاف والتجديد، قائلا: دائما أبحث في أدوار التمثيل أو تقديم البرامج عن كل ما هو جديد.

موضوعات مقترحة

وأضاف منير، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن ما شجعه أيضا نشاط نجلته الملحوظ على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن من يتابعها أكثر من مليون شخص، وحديثها عن مواضيع مختلفة تخص المرأة والمجتمع والشباب بشكل عام، بالإضافة إلى تخصصها في فن المكياج.

كما أكد منير، أن عند حضوره إلى مهرجان الجونة وجد العديد من الشباب المنظمين للمهرجان يحدثونه عن نجلته وعن متابعتهم وحبهم لها، ثم جاء عرض تقديم برنامج من إحدى مسئولي قناة ON E، فقمت بعرض عليهم فكرة برنامج (أنا وبنتي) كجيلين مختلفين لهما طباعهما وحياتهما المختلفتين وبينهما بعض نقاط التي يتفقان عليها، قائلا: بدأنا العمل والإعداد للحلقات.

وأشار منير، إلى أنه حتى الآن، يقوم بعمليات إحلال وتجديد في الحلقات المكتوبة، موضحا أن ثقة نجلته أسما في نفسها تزداد  يوما بعد يوم خاصة أن أول ظهور لها على الشاشة كمذيعة.

كما أكد: "لا يمكنني تقييم نجلتي في الوقت الحالي، لأنه تم عرض ٣ حلقات فقط، لكن تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا تعبر عن سعادة الناس بالبرنامج مع هجوم قلة من الناس التي تهاجم بغرص الهجوم فقط، ولا تعبر عن رأيها بأدب ورقي، ولكن بشكل العام آراء الجمهور مبشرة بنجاح التجربة".

وأشار منير، إلى أن نجلته عرض عليها الدخول لعالم التمثيل ولكنها لا تفكر في هذه الخطوة في الفترة الحالية، منوها إلى أنه قام باختبارها.. قائلا: لا تقوم بفعل شيء هي لا ترغب فيه، وإن شعرت أنها تريد ذلك فسوف تكون لي رؤية في هذا الموضوع لأنها ليست مهنة سهلة، ولكن في الحالتين لن أجبرها على اتخاذ قرار هي لا تريده.

وعن عشقه للسينما.. قال "منير"، إنه عرض عليه ٣ أفلام ، واعتذر عنهم بسبب السيناريوهات، ويشارك حاليا في فيلم "أهل الكهف" مع أحمد عز ومنى زكي ومصطفى خاطر.

 والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ويحكي عن مسرحية أهل الكهف للمؤلف الكبير توفيق الحكيم مع بعض التطوير الذي قام به أيمن بهجت، أما بالنسبة للدراما، أكد منير، أنه تم تأجيل مسلسل الزيبق ٢ لأجل غير مسمى، مضيفا أنه سيشارك في السباق الرمضاني للعام المقبل.

وعن اختياره لأعماله، أوضح منير، أنه يقوم باختيار العمل بناء على السيناريو والدور وفريق العمل الذي يجعله يعمل براحة تامة وتقديم  أفضل ما لديه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة