Close ad

ماندو العدل: نجاح "البدلة" له مذاق مختلف وكواليس الفيلم مليئة بالكوميديا

27-8-2018 | 15:12
ماندو العدل نجاح البدلة له مذاق مختلف وكواليس الفيلم مليئة بالكوميديافيلم البدلة
سارة نعمة الله

أعرب المخرج ماندو العدل، عن سعادته بحصول فيلم "البدلة" على أعلى الإيرادات بموسم عيد الأضحى، مؤكدًا أن النجاح في السينما له مذاق مختلف، خاصة بعد عمله مع الفنان تامر حسني الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

موضوعات مقترحة

وأشار ماندو إلى أن كواليس تصوير فيلم "البدلة" شهدت الكثير من المواقف الكوميدية بين تامر وأكرم حسني نتيجة لحالة الحب والمودة التي كانت تسيطر على أسرة العمل، موضحًا أن الفيلم تدور أحداثه في إطار "لايت كوميدي" مع بعض مشاهد الأكشن والمطاردات التي تم تصويرها بتقنيات حديثة مما جعلها أكثر واقعية.

ماندو العدل استطاع خلال فترة قليلة أن يصنع لنفسه بصمة مختلفة في مجال الإخراج بعدما نجح في تقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية مؤخرًا، وحاليًا في السينما بفيلم "البدلة" برؤية إخراجية مميزة تمزج بين الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، حسن حسني، دلال عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، وضيوف الشرف :"حسن الرداد، ايمى سمير غانم، أحمد زاهر، كابتن أحمد شوبير، ومجدى عبد الغني"، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة