Close ad

"حرب كرموز" يتصدر سباق عيد الفطر بعد تخطيه 18 مليونا.. و"كارما" في ذيل القائمة

18-6-2018 | 14:35
حرب كرموز يتصدر سباق عيد الفطر بعد تخطيه  مليونا وكارما في ذيل القائمة فيلم "حرب كرموز"
محمد علوش

واصل فيلم "حرب كرموز" للفنان أمير كرارة، تصدره لقائمة إيرادات موسم عيد الفطر لليوم الرابع على التوالي، حيث حقق أمس، الأحد، في ثالث أيام العيد، 6 ملايين، و107 آلاف و546 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه في 4 منذ بدء عرضه يوم الخميس إلى 18 مليونا و215 ألفا و804 جنيهات، بحسب ما كشفت عنه شركات التوزيع العاملة في مصر.

موضوعات مقترحة

يشارك في بطولة "حرب كرموز" غادة عبدالرازق، فتحى عبدالوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، بيومى فؤاد، إسلام جمال، محمد على رزق، محمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

وجاء في المركز الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" للفنان محمد عادل إمام، حيث حقق الأحد 4 ملايين و87 ألفا و162 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في 4 أيام إلى 11 مليونا و239 ألفا و887 جنيها.

يشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحاب الجمل، لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج شركة "سينرجى" تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوي.

وفي المركز الثالث جاء فيلم "قلب أمه" للثنائي هشام ماجد وشيكو، حيث حقق مليونا و401 ألف و588 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 3 ملايين و946 ألفا و678 جنيها.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، بطولة هشام ماجد وشيكو، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، وأحمد سلطان، من إخراج عمرو صلاح.

واحتلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المركز الرابع بفيلمها "الأبلة طم طم" حيث حقق الفيلم مليونا، و387 ألفًا، و202 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه إلى 3 ملايين و403 آلاف و409 جنيهات.

ويشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وأيمن وتار وخالد منصور وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وأخيرًا جاء فيلم "كارما" للفنان عمرو سعد، حيث حقق 858 ألفا و661 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى مليونين و179 ألفًا و384 جنيهات.

الفيلم يشارك في بطولته غادة عبدالرازق وزينة ودلال عبدالعزيز، خالد الصاوي وماجد المصري وسارة التونسي ومجدي كامل وإيهاب فهمي ومصطفي درويش، ومن إنتاج أحمد عفيفي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف، والأرقام وفقًا لما أعلنته شركات التوزيع في مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة