Close ad

مسلسلات يسرا وكريم فهمي والكدواني علي Drn في رمضان.. وشريهان مفاجأة الإذاعة

17-5-2018 | 13:31
مسلسلات يسرا وكريم فهمي والكدواني علي Drn في رمضان وشريهان مفاجأة الإذاعةكريم فهمي
سارة نعمة الله

تنافس إذاعة Drn بثلاثة مسلسلات إذاعية خلال خريطتها البرامجية، التي تبدأ اليوم الخميس، مع انطلاق شهر رمضان، ويأتي في المقدمة مسلسل "الضربة الفاضية" بطولة الفنانين كريم فهمي، ومحمد ثروت، ويذاع في الواحدة والنصف وحتى الثانية ظهرًا.

موضوعات مقترحة

أما المسلسل الثاني هو "كمال جاد تالنت" للفنان ماجد الكدواني، وحنان مطاوع، ويذاع يوميًا من الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الخامسة كما تقدم الفنانة يسرا مسلسل "رسالة إلى الوايلي" الساعة الثالثة وحتى الثالثة والنصف عصرًا.

ومن بين البرامج التي تضمها المحطة البرنامج الديني "الخالدون ما لهم وما عليهم" للدكتور سعد الدين الهلالي، ويذاع يوميًا في رمضان، من الساعة 6:20 دقيقة، إلى 6:30 دقيقة مساءً، وبرنامج الإعلامية نجوى إبراهيم "هما ساعتين" ويعرض يومي الجمعة والسبت، من العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ويقدم الكابتن أحمد شوبير برنامج حلم البطولة" من الأحد للخميس الساعة الثانية ظهرًا إلى الثالثة عصرًا، في حين تقدم الإعلامية شافكي المنيري برنامج "إحكي لشافكي" يوميًا من الأحد للخميس الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ويقدم الإذاعيان ياسمين نور الدين، ومحمد فتحي، برنامجهما "مصر من البلكونة" من الأحد للخميس من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الرابعة والنصف، ويقدم محمد شتا برنامج "DRN TEST DRIVE" من الساعة 5:45 دقيقة وحتى السادسة مساءً.

وتذيع المحطة أيضًا برنامج "كما قال النبي" للإذاعي محمود الفقي في رمضان على drn، ويذاع يوميًا من السادسة مساءً وحتى السادسة وعشر دقائق، ويقدم مصطفى خضر برنامج "الحضرة" يوم الخميس من كل أسبوع، من الثانية عشر إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

ويحضر الكاتب الدكتور مدحت العدل مفاجأة من خلال برنامجه "الناس العزاز" حيث يستضيف الفنانة شريهان في أربع حلقات تذاع في كل خميس وتكشف فيها أسرار من حياتها الشخصية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: