Close ad

نسرين أمين: فخورة بتجربتي مع مجدي الهواري في "الشارع اللي ورانا"

16-5-2018 | 16:42
نسرين أمين فخورة بتجربتي مع مجدي الهواري في الشارع اللي وراناالفنانة نسرين أمين
سارة نعمة الله

أشادت الفنانة نسرين أمين، بتجربتها في مسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدي الهواري والذي انتهى عرض آخر حلقاته أمس الثلاثاء على شاشة cbc، محققاً نجاحاً جيداً لما تناوله من موضوع لم يقدم فى الدراما التليفزيونية سابقاً.

موضوعات مقترحة

ووجهت نسرين أمين الشكر إلى المخرج مجدي الهواري على تجربتها معه فى العمل والذى قدمها فيه بشكل جديد تماماً عليها ووضعها فى دور متميز وسعدت به كثيراً مؤكدة أنها فخورة بكونها جزء من مشروعه الناجح المختلف الملىء بالروحانيات والذى يدعو الى التأمل والتفكير لافتة إلي أنها تتمنى العمل معه مرة أخرى فى الأعمال المقبلة.

مسلسل "الشارع اللى ورانا" تدور أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، داخل منزل قديم به أشخاص من أزمنة مختلفة، ويشارك فى بطولته درة، فاروق الفيشاوى، لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

وتنتظر نسرين عرض مسلسليها "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وسمير غانم وإخراج إسلام خيري على قناة النهار خلال الساعات المقبلة، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع زينة وفتحي عبد الوهاب ومحمد شاهين وإخراج زياد الوشاحي على قناة MBC مصر.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة