Close ad

فريق "البين دويلر" النمساوي يمزج موسيقى جبال الألب بالأعمال العالمية والجاز في ٧ حفلات

27-3-2018 | 09:46
فريق البين دويلر النمساوي يمزج موسيقى جبال الألب بالأعمال العالمية والجاز في ٧ حفلات فريق "البين دويلر"‎
سارة نعمة الله

ينظم المركز الثقافي النمساوي بالقاهرة جولة فنية للفريق الموسيقي البين دويلر الذي يزور مصر للمرة الأولى ويضم العازفين الشباب يؤانا كاراسوني ، فلورا جايزيلبريشت، وماتياس شينرل ،حيث يقدمون سبع حفلات في إطار التواصل بين الشعوب حيث تحمل نغماتها الأحلام والطموحات وتعبر أيضًا عن الآلام والأحزان يتجلى ذلك في الجولة الفنية التي ينظمها.

موضوعات مقترحة

يتضمن البرنامج مزيجاً نابضاً بالحياة من موسيقى مناطق الألب النمساوية مع مختارات من الأعمال الكلاسيكية والجاز والمؤلفات العالمية على الآلات متنوعة منها الجيتار، التشيلو، الهارب والأوكو ( آلة وترية تنتمي لجزر هاواي شبيهة بالجيتار ).

يقام ثلاث حفلات بمشاركة ثنائي الفيولينة والبيانو فؤاد ومنيب وذلك في الثامنة من مساء أيام الجمعة ۳۰ مارس بمسرح الجمهورية ، الجمعة ٦ إبريل بأوبرا الإسكندرية ، الخميس ١٢ إبريل بأوبرا دمنهور.

أما الأربع حفلات الآخرى يقدمها الفريق منفرداً بعدة أماكن ثقافية وفنية، وتقام في الثاني من إبريل المقبل بقاعة يلو امبريلا بالمعادي، الثانية عشرة من ظهر اليوم التالي بجامعة مصر وحفل آخر في التاسعة من مساء الخميس ٥ إبريل في "سبيس ارت روم" بجاردن سيتي وأخيرًا في الحادية عشرة من مساء الأحد ٨ إبريل بكايرو جاز كلوب .


فريق "البين دويلر"‎فريق "البين دويلر"‎
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: