Close ad

صناع "نص جوازة" يكشفون تفاصيل الفيلم قبل طرحه في عيد الحب

7-2-2018 | 08:21
صناع نص جوازة يكشفون تفاصيل الفيلم قبل طرحه في عيد الحبنص جوازة
محمد علوش

كشف الفنان نبيل عيسى عن دوره في الفيلم الجديد "نص جوازة"، والمقرر عرضه في يوم عيد الحب المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال نبيل لـ"بوابة الأهرام"، إنه يجسد من خلال الفيلم دور "خالد"، صاحب أحد المطاعم في منطقة المعادي، والمتزوج من "عالية" التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية مريم.

وأضاف، أنه في أحد الأيام، وهما في طريقهما إلى المنزل بعد إحدى السهرات، يتعرضان لحادث يفقدان على إثره ذاكرتهما تماما، ولا يتذكران من آخر 7 سنوات لهما أي شيء، حتى ابنهما، أو أنهما متزوجان، مشيرًا إلى أن الأحداث تتصاعد بعد ذلك في إطار من الكوميديا والرومانسية.

من جانبها، أعربت الفنانة اللبنانية، مريم حسن، عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم بسبب نوعيته، فهو "لايت كوميدي"، ويقدم قصة حب جميلة، واصفة العلاقة بين "خالد وعالية" بكونها تحمل قدرًا كبيرًا من الرومانسية.

وأشارت، إلى أنها المرة الأولى التي تشارك في هذه النوعية من الأفلام، مؤكدة على أنها كانت متحمسة جدًا للتجربة بسبب فريق العمل ككل، متمنية أن تكون تجربة ناجحة ومختلفة بالنسبة لها.

ووصف الفنان مصطفى أبو سريع، أن يكون فيلم "نص جوازة" مختلفًا، بكونه "لايت رومانتك"، وأضاف: "هذه النوعية من الأفلام لم يكن لها وجود كبير، لذا فنحن نحاول تقديم تجربة مختلفة".

وكشف، أنه يجسد شخصية "عادل"، الذي يدير المطعم الذي يشارك فيه بجوار مجموعة من الأصدقاء منذ أيام الجامعة، وتوجد العديد من المواقف الإنسانية بين هذه "الشلة"، خصوصا أنهم اثنان متزوجان، وآخران يحاولان الزواج.

من ناحيتها، قالت الفنانة رحمة حسن، إنها سعيدة بهذه التجربة، لأن الفيلم "دمه خفيف"، وعبارة عن "رومانسي كوميدي"، ويحمل عددًا من قصص الحب الجميلة، مشيرة إلى أنها خلال الأحداث مسئولة عن "السوشيال ميديا" وتسويق المطعم الذي يملكونه.

وكشف المنتج أحمد الباسط، سبب تصنيف الفيلم تحت "+12"، وأنه بسبب بعض المشاهد التي يتم فيها توزيع بعض زجاجات الكحول، ولكن الفيلم صالح لكل أفراد الأسرة، فهو عمل "رومانسي كوميدي"، متمنيا أن ينال إعجاب كل المشاهدين.

وعبرت الكاتبة الشابة منة عبيد، عن سعادتها بأول أعمالها في السينما، متمنية أن تنال القصص التي تقدمها من خلال العمل إعجاب الجمهور، وأن يحقق نجاحًا يناسب قصته ونوعه، موجهة الشكر لكل الفنانين المشاركين لأدائهم الرائع خلال أحداث الفيلم.

وقال المخرج سيف الساحر، إن هذا الفيلم يقدم رسالة صغيرة، وهي أنه من المهم أن نكون جميعًا في حياتنا إيجابيين، لأن الإيجابية هي التي تدوم، وهي التي تمكنا من رؤية الأشياء الجميلة في الحياة، ونبعد عن أي طاقات سلبية من الممكن أن توقف حياتنا.

وأكد سيف، أن الفيلم سيبث حالة من الحب لكل من سيشاهده، نتمنى أن تصل بالقدر الذي شعرنا به خلال أيام التصوير، مشيرًا إلى أننا نحتاج هذه النوعية من الأفلام، التي تبث حالة من البهجة والإيجابية بيننا، وتؤكد على العلاقات السوية بين البشر.

يشارك في بطولة "نُص جوازة" مريم حسن، رحمة حسن، مصطفى أبوسريع، ليلى عز العرب، سلوى عثمان، وعبدالرحيم حسن، سيناريو وحوار منة عبيد وأحمد مجدي، وإخراج سيف الساحر، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة