Close ad

الإمارات وجهة المطربين المصريين في احتفالات رأس السنة

17-12-2017 | 04:15
الإمارات وجهة المطربين المصريين في احتفالات رأس السنةاحتفالات رأس السنة في دبي 2016
أ ش أ

يستعد العديد من نجوم مصر، للوجود في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإحياء حفلات رأس السنة الجديد، ويبدو أن الصدفة وحدها لعبت دورًا هامًا في وجودهم معًا باستثناء شيرين عبدالوهاب، لأنها ممنوعة من تقديم أي حفلات في مصر خلال الأشهر المقبلة بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

موضوعات مقترحة

وتضم قائمة النجوم الفنان عمرو دياب، الذي سيحيي حفلين الأول يوم 29 ديسمبر في دبي للإعلام، والثاني يوم 31، ويقام في أحد الفنادق الكبرى أيضا بدبي.

كما يحيي الفنان تامر حسني - المشغول حالياً بتصوير فيلمه الجديد "البدلة" - حفلاً يقام يوم 31 من الشهر الجاري في منطقة "كاسر الأمواج"، وبالتحديد في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات.

وينضم الفنان محمد حماقي إلى القائمة، معلناً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه تعاقد على حفل يقام يوم 31 في أحد المولات الشهيرة بدبي.

وأخيرًا، بعد أن تم منعها من الغناء في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، لجأت النجمة شيرين عبدالوهاب إلى الحفلات الخارجية، لكي تؤكد وجودها في مناسبة رأس السنة المهمة، حيث تحيي حفلاً يوم 31 ديسمبر في دبي، يشاركها فيه كل من اللبنانية إليسا، والنجم ماجد المهندس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: