Close ad

زلزال "التحرش" لا يتوقف بهوليوود .. والفنان الكوميدي لوي سي.كيه يستعد لدخول قفص الاتهام

10-11-2017 | 14:10
زلزال التحرش لا يتوقف بهوليوود  والفنان الكوميدي لوي سيكيه يستعد لدخول قفص الاتهام لوي سي.كيه
رويترز

روت خمس نساء في تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز تفاصيل مزاعم سوء سلوك جنسي تعرضن له من جانب الفنان الكوميدي لوي سي.كيه .

موضوعات مقترحة

وقال لويس كاي مسئول الدعاية لدى سي.كيه في التقرير الذي نشر أمس الخميس إن الممثل الكوميدي الحاصل على جائزة إيمي "لن يرد على أي أسئلة" من الصحيفة.

ولم يرد كاي أو ديفيد بيكي مدير أعمال سي.كيه أمس على رسائل رويترز الإلكترونية ومكالماتها للتعقيب على التقرير. ولم يتسن لرويتزر التأكد من الادعاءات من مصدر مستقل.

وقال التقرير إن سي.كيه "نفى قصص سوء سلوكه الجنسي المزعوم ووصفها بأنها شائعات" خلال مقابلة معه عن أحدث أفلامه (آي لوف يو دادي) في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر أيلول.

وقبل نشر التقرير ألغي العرض الأول للفيلم في نيويورك فجأة.

وذكرت شركة أورتشرد التي توزع الفيلم في بيان أرسلته لرويترز بالبريد الإلكتروني "في ضوء المزاعم المتعلقة بلوي سي.كيه التي أوردتها صحيفة نيويورك تايمز اليوم.. ألغينا العرض الأول لفيلم (آي لوف يو دادي) الذي كان مقررا الليلة، ليس هناك مكان للسلوك الذي تحدثت عنه هذه المزاعم".

وكثيرًا ما يسخر سي.كيه، أحد أشهر نجوم العروض الكوميدية الفردية (ستاند آب كوميدي)، من الموضوعات الجنسية والاستمناء خلال عروضه.

وقالت امرأتان في التقرير هما الفنانتان الكوميديتان دانا مين جودمان وجوليا وولوف إن سي.كيه دعاهما إلى غرفته في أحد الفنادق بعد مهرجان كوميدي في كولورادو عام 2002 ثم استمنى أمامهما. ولم يتسن لرويترز الاتصال بالسيدتين.

وسي.كيه هو أحدث شخصية مشهورة في عالم الترفيه تواجه اتهامات بالتحرش الجنسي وذلك في أعقاب مزاعم مماثلة تحيط بالمنتج السينمائي الشهير هارفي واينستين والممثل كيفن سبيسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة