Close ad

كريستوف وأليسيا في دور العرض بالقاهرة قبل المنافسة علي الأوسكار

4-11-2017 | 13:40
كريستوف وأليسيا في دور العرض بالقاهرة قبل المنافسة علي الأوسكارفيلم Tulip Fever
محمد يوسف الشريف

يظهر النجم النمساوي كريستوف فالدز في دور العرض السينمائية المصرية بصحبة النجمة الحاصلة على الأوسكار أليسيا فيكاندر من خلال فيلم الدراما والرومانسية Tulip Fever، والمتوقع أن ينافس بشدة على الجوائز القوية لهذا العام بأمريكا وعلى رأسها الأوسكار وجولدن جلوب، وانطلق الفيلم من الأسبوع الجاري بالقاهرة والإسكندرية.

موضوعات مقترحة

أحداث فيلم Tulip Fever تدور بمدينة أمستردام في القرن السابع عشر، حيث تُجبر فتاة يتيمة تدعى صوفيا على الزواج من تاجر غني ذي نفوذ لتنجو من الفقر، وبعد الزواج بفترة يتم تكليف رسام شاب برسم لوحة لها فيقع في غرامها، ليستعرض لنا الفيلم كيف تتطور علاقة الرسام بـصوفيا وتبعات هذه العلاقة خلال فترة الهوس بزهرة التيوليب في أنحاء أمستردام.

وبالإضافة إلى الفائزين بجائزة الأوسكار أليسيا فيكاندر، وكريستوف فالدز، يشارك في بطولة الفيلم كل من دان ديهان، زاك جاليفينكس، جاك أوكونيل، توم هولاندر والفائزة بالأوسكار جودي دينش.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة والسيناريست ديبورا موجاتش، وشاركها في كتابة سيناريو الفيلم الحاصل على الأوسكار، ومن إخراج جستين تشادويك، وكان الفيلم قد بدأ تصويره قبل ثلاثة أعوام وكان من المقرر أن يطرح حينها إلا أنه تم تأجيله أكثر من مرة.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: