Close ad

أحمد عفت يبهر الحضور بغنائه "جبار.. والنمنم يقف لتحيته والتصفيق له

2-11-2017 | 23:06
أحمد عفت يبهر الحضور بغنائه جبار والنمنم يقف لتحيته والتصفيق لهفعاليات اليوم الثاني لمهرجان الموسيقى العربية
سارة نعمة الله تصوير: محمود مدح النبي

استطاع مطرب الأوبرا أحمد عفت إبهار الحضور خلال فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك بعد تقديمه أغنية "جبار" للراحل عبد الحليم حافظ ضمن الفاصل الأول من الحفل الذي يحتفي بذكرى رحيل العندليب، للدرجة التي جعلت وزير الثقافة حلمي النمنم ينهض من مقعده بالصفوف الأولى ويحيي الفنان وسط تصفيف حار.

موضوعات مقترحة

وقد نال عفت أيضا إشادات كبيرة من العديد من الجماهير التي نهضت من مقاعدها لتقوم بتخيته والتصفيق الحار له.

وقدم عفت بخلاف أغنية "جبار" أغنية تعالي أقولك بصحبة المطربة مي الجبيلي كما شارك في الأغنية الجماعية "التوبة" والتي اختتم بها الفاصل الأول.

كما نال عدد من مطربي الأوبرا المشاركين في احتفالية ذكرى العندليب إشادات كبيرة من الجمهور وكان من أبرز هذه الأصوات نهى حافظ ومحمد متولي بخلاف المطربين الآخرين الذين شاركوا ومنهم محمد الخولي، حنان عصام، هاني عامر، مي حسن.

ومن بين الأغاني التي قدمت بالفاصل الأول تعالي أقولك، مغرور، الهوى هوانا، لحن الوفاء، احتار خيالي، حاجة غريبة، الهوى هوايا كما بدأ الحفل بتقديم فرقة المايسترو محمد الموجى مجموعة من المقطوعات الموسيقية من روائع أعمال العندليب.

ويستعد المسرح الآن لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي يحيي الفاصل الثاني من الحفل الطي يحضره وزير الثقافة حلمي النمنم، ووزير الشباب خالد عبد العزيز، وإبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق.





ّّ

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: