Close ad

جمهور "الخلية": الفيلم ممتاز وأحمد عز قدم أفضل أدواره

3-9-2017 | 16:54
جمهور الخلية الفيلم ممتاز وأحمد عز قدم أفضل أدوارهالجمهور فى السينما
محمد جمال

وسط فرحة العيد، وبوجه مبتسم، ينبع عن الشعور بالسعادة والبهجة، اجتمعت جميع آراء الجمهور عقب انتهاء حفلة عرض فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز، على جودة الفيلم، مؤكدين، أنه من أفضل عشرة أفلام فى السينما المصرية على وجه الإطلاق، ولا يعيبه سوى الاستخدام المحدود لبعض الألفاظ غير اللائقة، و بعض الإيماءات، والتعيبرات التي يمكن التغاضي عنها.

موضوعات مقترحة

فى السياق ذاته، عبر مصطفى عبدالرحيم، موظف بإحدى الشركات، ورب أسرة عن سعادته بالفيلم، واصفا إياه، بأنه مزيج بين الأكشن

والكوميديا والرومانسية، والتى يصعب أن تجتمع في فيلم واحد، وأن جميع المشاهد ليس بها اصطنعاية، أو تمثيل، ملفت للنظر “over”، وهو مايدل على قوة حبكة الفيلم.

وفيما يتعلق بالألفاظ والتعبيرات غير اللائقة، قال عبدالرحيم، إن استخدامه محدود، ولا يفهمه طفل أو امرأة، ومن يفهمه هو المراد فى تلك الرسالة.

فيما أشار إبراهيم محمد، طالب بكلية الألسن، إلى أن الفيلم رائع، وبه العديد من مشاهد الأكشن، التي تشعرك بأنك تشاهد فيلما أجنبيا بجانب الكوميديا.

ومن جانبه، قال محمد عبدالرحمن، موظف ببنك ورب أسرة، إن الفيلم ممتاز "وفوق الممتاز بشوية" على حد تعبيره، حيث لا يوجد مشهد دون فائدة، مشيرا إلى نجاح عز فى دور الضابط، والذي قدمه كما لو كان أفضل من أفضل الضباط داخل الداخلية، ولكن لا يوجد سوى محمد ممدوح، الذي كان دوره ضعيفا.

وقال أمين حسام، طالب بكلية الحقوق، إن الفيلم قمة في الجمال من حيث التصوير، والقصة، والهدف، الذي يدل على الرجولة، لأن عز كان يحارب من أجل حق صديقه، موكداً، أنه من أنجح الأفلام التى قدمها عز وأمينة خليل.


11

11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة