Close ad

دينا فؤاد: سعيدة بإعادة "خطوط حمراء".. و"كلبش" محطة مهمة فى حياتى

18-8-2017 | 00:14
دينا فؤاد سعيدة بإعادة خطوط حمراء وكلبش محطة مهمة فى حياتىدينا فؤاد
بوابة الأهرام

عبرت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بإعادة عرض مسلسل «خطوط حمراء» على قناة إم بى سى مصر، والذى شاركت فى بطولته أمام أحمد السقا وأحمد رزق ومحمد عادل إمام ويسرا اللوزى ومنذر رياحنة ورانيا يوسف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

موضوعات مقترحة

وقالت دينا: أعتز بهذا العمل وأعتبره من الخطوات الفارقة في مسيرتى الفنية، وقد سعدت فيه بالعمل مع الفنان أحمد السقا، وأضافت: أيضا من أهم المواسم الدرامية التى أعتز بها الموسم الماضى والذى قدمت فيه مسلسل «كلبش» مع أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل «ظل الرئيس» أمام ياسر جلال وإخراج أحمد سمير فرج ومسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب وإخراج أحمد شفيق.

وعن بدايتها فى التليفزيون قالت‫:‬ بدأت من خلال العمل كمذيعة فى التقديم التلفزيوني، ثم من انتقلت إلى عالم التمثيل. وكانت بدايتى والحمد لله قوية أمام الفنان الراحل نور الشريف في العام 2007، في مسلسل «الدالي» حيث جسدت دور ابنته وحققت شهرة لافتة وقتها، وتنوعت أدوارى السينمائية والتلفزيونية، ثم توالت الأعمال التى شاركت فى بطولتها حتى مسلسل «كلبش» الذى حقق نجاحا كبيرا ونستعد لتقديم جزء ثان منه‫.‬

وقالت دينا فؤاد: تلقيت أيضا عروضاً لتقديم برامج تلفزيونية، إلا أننى لم تجد ما يجذبنى وأركز على عملى الفنى الآن، خاصة أننى لا أقدم عملا إلا إذا اقتنعت به تماما لأننى يهمنى الكيف وليس الكم ومدى تأثير الدور الذى أجسده.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة