Close ad

"علي ربيع" يتنافس بأفلام عيد الأضحي مع "عز" و"رمضان" مع انتظار مفاجأة عمرو دياب

8-8-2017 | 20:59
علي ربيع يتنافس بأفلام عيد الأضحي مع عز ورمضان مع انتظار مفاجأة عمرو دياب علي ربيع
بوابة الأهرام

أيام قليلة وتبدأ الحملات الإعلانية لأفلام موسم عيد الأضحي المقبل، والذي قد يحمل مفاجأة كبيرة بظهور المطرب عمرو دياب الذي يتردد أنه يجهز لفيلم سينمائى جديد من إنتاج تامر مرسى بعد غيابه 24 عاماً عن السينما، وأن الفيلم قد يخوض به ماراثون عيد الأضحى المقبل.

موضوعات مقترحة

أما الأفلام التي تنتظر العرض فهي فيلم " الكنز" الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق ويشاركه البطولة محمد سعد وأحمد رزق وهيثم ذكى، ومن إخراج شريف عرفه وتأليف عبد الرحمن كمال.
وتدور أحداثه في 4 عصور "العصر العباسي والعثماني والفرعوني وفي مرحلة السبعينيات"، والأحداث تناقش مشكلات الفساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

أما الفنان الشاب "على ربيع" فيظهر لأول مرة في المنافسة بفيلم "خير وبركة" الذي يقوم ببطولته مع محمد عبد الرحمن.

وكان آخر أعمال "على ربيع"  مسلسل "صد رد" بطولة محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد أسامة، عبد الله مشرف، سامى مغاورى، ومن تأليف محمد صلاح العزب و ولاء شريف، وإخراج هشام فتحى.

وداخل السباق ينتظر الموسم الفنان أحمد عز بفيلم "الخلية" من بطولة أمنية خليل، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، أحمد صفوت، عائشة التونسية، ومن تأليف صلاح جاهين وإخراج طارق العريان.
ويجسد عز في الفيلم شخصية ضابط عمليات خاصة ويكلف بمهمة القبض على زعيم إحدى الجماعات الإرهابية والذى يقوم بدوره الفنان سامر المصرى

والفيلم هو التعاون الثانى بين أحمد عز و المخرج طارق العريان بعد نجاحهما معاً فى فيلم "ولاد رزق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة