Close ad

حمادة هلال: تحملت المسئولية في عمر الثامنة .. وخمسة جنيهات أول أجر لي

20-6-2017 | 14:16
حمادة هلال تحملت المسئولية في عمر الثامنة  وخمسة جنيهات أول أجر لي حمادة هلال
سارة نعمة الله

قال الفنان حمادة هلال إنه تحمل المسئولية وهو في سن مبكرة من حياته حيث بدأ العمل حين كان في الثامنة من عمره، منوهًا الى أنه كان معروفا في بداية حياته بالغناء في الأفراح الشعبية وكان أبرز ما كان يقدمه أغنية "سواح" وأغاني عبدالباسط حمودة، مضيفا أن أول مبلغ حصل عليه كان "٥ جنيهات".

موضوعات مقترحة

وأضاف هلال في حواره مع برنامج "ع المسرح" الذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١، أنه كان هناك خوف كبير يحاصره بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه "دايما دموع"، وتابع: قبل أي مشهد أقدمه أو حفل أشعر بالخوف والتوتر، لأن صدمة النجاح كبيرة فهي تغير حياة الفنان".

وأشار هلال إلي أن فيلم "حلم العمر" من أهم الأفلام التي قدمها في مسيرته الفنية بسبب أنه كان فيلما من النوع "الثقيل" بجانب الأفلام الكوميدية التي قدمها.

واستكمل: لم يتم إجباري على تقديم أي عمل فني وأنه بعد نجاح مسلسل (ولي العهد) لم يجد الورق الجيد لتقديمه لذلك لم أشارك في الموسم الرمضاني الماضي.

وأوضح هلال أن الفنان محمد فوزي كان من الفنانين المفضلين لديه في طفولته حيث قال عنه "كنت أعشقه وأنا في مرحلة الطفولة وكان دمه خفيفا على الشاشة فهو من ربى بداخلي صفة المطرب وليس الممثل"، مضيفًا "كنت أعشق الفنان محمد فؤاد فكان بالنسبة لي العشق، فكنت أحرص على حفظ كل أغانيه ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة