Close ad

الفيشاوي ويسرا وبوسي وحميدة ولبلبة يتسلمون تكريم نجلاء فتحي في "مهرجان أسوان لسينما المرأة"

20-2-2017 | 21:32
الفيشاوي ويسرا وبوسي وحميدة ولبلبة يتسلمون تكريم نجلاء فتحي في مهرجان أسوان لسينما المرأةمهرجان أسوان لسينما المرأة
سارة نعمة الله

قالت الإعلامية بوسي شلبي مقدمة حفل مهرجان أسوان لسينما المرأة، إن النجمة الكبيرة نجلاء فتحي طلبت من الفنانة إلهام شاهين أن يتسلم جائزة تكريمها من المهرجان زملاؤها من النجوم من الوسط الفني، وذلك بعد اعتذارها عن الحضور بسبب مرض زوجها الإعلامي حمدي قنديل ومرافقتها له في المستشفى.

وبالفعل صعد مجموعة من زملاء الفنانة نجلاء على خشبة المسرح، وألقى كل منهم كلمة حيث قالت المخرجة إيناس الدغيدي "نجلاء كانت وش السعد عليا من خلال عملنا معًا في فيلم عفوًا يها القانون، وكانت أول ممثلة مصرية تحصل على جائزة دولية".

أما الفنانة إلهام شاهين فقالت: "زي ما إنتي فنانة عظيمة إنتي زوجة عظيمة ومخلصة جدًا، لكن بتمنى لحمدي قنديل الشفا، وأتمنى أن تعودي لنا وتقدمي أعمالاً جيدة"، في حين قالت الفنانة لبلبة:"حبيبتي وصاحبتي ونفسي ألاقيها رجعت تنور الشاشة".

موضوعات مقترحة


وقال الفنان فاروق الفيشاوي: "كنّا نتمنى حضورها ننحني لها ولفنها العظيم وإنسانيتها المفرطة"، كما قالت الفنانة بوسي: "أجمل صديقة وزميلة واستمتعت بالعمل معها وكثيرًا ما أحزن لإنهاء العمل معها، ودعائي بالشفاء العاجل للأستاذ حمدي قنديل" في حين قالت الفنانة يسرا: "أنا بقولها زهرة؛ لأنها زهرة بقلبها ونقاءها الست دي عظيمة جدًا".


واختتم الفنان محمود حميدة الكلمة الموجهة للنجمة الكبيرة، وقال: "زهرة السينما هذا بحق بداية قوية في عام المرأة، وفي مهرجان سينما المرأة دمتي لنا زخرًا".

وعلى الجانب الآخر، قدمت الفنانة إلهام شاهين اعتذارها للحضور عن وجود أي تقصير في انطلاق الدورة الأولى للمهرجان في بداية كلماتها الافتتاحية والتي وجهت فيها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لاختيار "٢٠١٧" عامًا للمرأة منوهة إلى قيمتها العظيمة، وأن وجودها حاضر وفعال في كل المجالات، أما أسوان فهي بلد الحضارة التي أثرت في العالم.

كما أكدت إلهام أن اختيار لون السجادة الخضراء لاستقبال الضيوف كان مقصودًا؛ لكونه لون الحياة، والشجر والجمال بعكس الدموية الموجودة في اللون الأحمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة