Close ad

محمد سعد يستضيف هيفاء وهبي فى أولى حلقات "وش السعد" الجمعة المقبل

9-2-2016 | 17:14
محمد سعد يستضيف هيفاء وهبي فى أولى حلقات وش السعد الجمعة المقبل هيفاء مع محمد سعد فى أولى حلقات «وش السعد» الجمعة المقبل
فاطمة شعراوي
عقد مؤتمر صحفى حول البرنامج الكوميدى المسرحى الجديد وش السعد للفنان محمد سعد، الذى حضره مع الإعلامى محمد عبد المتعال، ومازن حايك، وصادق الصباح، وعدد من أهل الصحافة والإعلام، والبرنامج يبث من الجمعة المقبل ٩.٣٠ مساء على قناة إم بى سى مصر.

وأوضح محمد سعد، أن "وش السعد" يمنحه فرصة للإطلالة أسبوعياً على الجمهور، وسيُعرض على أحد المسارح وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.

وأضاف أن "البرنامج يصوّر يوماً في إطار حياة قناة تلفزيونية مفترضة والكواليس وتستضيف الحلقة الأولى "الافتتاحية" الفنانة هيفاء وهبي، وتبدأ بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: "الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية"!... لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى "بوحة" حول انتقاله من "الجزارة" إلى "الإعلام"

وفي معرض إجابته عن أسئلة الصحفيين، اعتبر محمد سعد، أن "وش السعد" يضع البرنامج والمسرح في قالب واحد، معتمداً على التكنولوجيا والديكور المتحرّك.

وقال إنه يحب المسرح لكنه يخشاه، وأراد جس النبض ليعرف كيف ستكون الخطوة بعيداً عن الإطار التقليدي عبر الشاشة الصغيرة، ومدى تقبّل الجمهور لمثل هذه التجربة.

وأعاد سعد التأكيد على أن البرنامج يطرح قصّة تبدأ عند اتخاذ جزّار قرار افتتاح قناة تلفزيونية فضائية مفترضة، ومن هذه الفكرة تتشعّب الأحداث والتطورات الدرامية والكوميدية، التي تصوّر بأسلوب سينمائي مع المخرج سامح عبد العزيز.
كلمات البحث
الأكثر قراءة