Close ad

طارق لطفي:"عمر نصر" لا علاقة له بواقعة الصحفي رضا هلال..وروجينا:لم أناقش زوجي في بيانه

5-7-2015 | 12:18
طارق لطفيعمر نصر لا علاقة له بواقعة الصحفي رضا هلالوروجينالم أناقش زوجي في بيانه الفنان طارق لطفي
سارة نعمة الله
قال الفنان طارق لطفي، إن دور الصحفي "عمر نصر" الذي يلعبه ضمن مسلسله "بعد البداية"، إنه تحضر لهذا الدور جيدًا، موضحًا أنه خضع للتدريبات مدة أربعة شهور وخسر من وزنه، وبالرغم من ذلك أصيب أكثر من مرة في مشاهد القفز، فيما علقت روجينا بأن دور "عمر نصر" لا يحتاج إلى ممثل أكشن لأنه صحفي والورطة التي يواجهها تطلبت منه الهروب والدفاع عن النفس.

جاء ذلك خلال حوار أسرة العمل ببرنامج "Rating رمضان"، وحول الشخصية المحورية "عمر نصر" تساءل مقدمي البرنامج إن كان المقصود فيها الصحفي المصري رضا هلال الذي اختفى في ظروف غامضة، وهو ما نفاه طارق لطفي مؤكدًا أن قصة المسلسل هي من نسج الخيال ولا تشبه قصة اختفاء هلال، أما عن سبب تأخره في تأدية دور البطولة اعتبر لطفي بأن هذا الأمر لم يتأخر وبأنه أتى في الوقت والشكل المناسبان، ورفض تعبير البطولة المطلقة وقال بأن في القصة يكون هناك دائماً أدوار محورية.

ومن جانبها، تحدثت الفنانة روجينا التي تشارك في ثلاثة أعمال درامية هذا العام عن صعوبة تأدية أدوار مختلفة في نفس الفترة وقالت: "أنا لست هاوية، فأنا درست التمثيل وتخرجت من معهد الفنون المسرحية والتمثيل مهنتي ولذلك أتحدى نفسي وأقدم شخصيات مختلفة". وعن تعاونها مع الفنان طارق لطفي في أكثر من عمل قالت روجينا بإنها في مسلسل "مع سبق الإصرار" والذي اعتبرته من أهم نجاحاتها شعرت بكيمياء غريبة تجاهه، وإن النص يلعب دوراً مهماً في خلق حالة مختلفة مع الممثل الذي يقف أمامك وإن هذا ما حدث بالفعل مع طارق لطفي في "بعد البداية".

وعن دوره في المسلسل، قال الفنان خالد سليم بإنه يعتبر دوره تحدي له كونه معروف كمطرب والجمهور اعتاد عليه في الأدوار الرومانسية وبأنه شعر بالخوف ومن ردة فعل الجمهور عندما اختاره المخرج ليؤدي دور الضابط "شكري" الذي يقتل الكثير من الناس، إلا أنه اليوم سعيد بهذا الدور الذي أخرج منه طاقة واصفاً نفسه بأنه وصل لمرحلة النضج في التمثيل.

وأكد سليم بأنه لن يتخلى عن الغناء أو يبتعد، وبأنه وصل للجمهور من خلاله وبأن شهرته في عالم الغناء كانت سبب اهتمام المنتجين به، وعن عدم غنائه تتر مسلسل "بعد البداية" قال بأنه ليس من المنطقي أن نفس الشخص الذي يلعب دوراً سلبياً وليس شخصية رومانسية يغني شارة المسلسل. وعن جديده قال بإنه يحضر لألبوم يصدر قريباً عن شركة عالم الفن، وقام بغناء أحد الأغاني منه باللهجة الصعيدية خلال البرنامج.، كما أعرب عن إعجابه بأكثر من فنان لفتوا نظره في تجاربهم هذا العام منهم هيفاء وهبي.

وفي اتصال مع الكاتب عمرو سمير عاطف الذي أجمع ضيوف الحلقة على أسلوبه المتميز خاصة لجهة الإيقاع السريع، أكد أن جميع الممثلين في هذا العمل أضافوا للشخصيات، وأن إلقاء الضوء على الإعلام في مسلسلي "لعبة إبليس" و"بعد البداية" عائد لأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في ظل الظروف التي تعيشها البلدان العربية وبأنه أحب أن يكشف للناس جزءاً مما يحدث في الكواليس. وفي قراءة للمشهد الدرامي لعام 2015 قال عاطف بإن هذا العصر الذهبي للتلفزيون ناسباً هذا للجيل الجديد من مخرجين وكتاب وممثلين.

وفي اتصال آخر مع النجمة درة، أكدت بأن سر انجذابها لدور الصحفية في المسلسل لأنه نموذج عن المرأة التي تحاول إثبات نفسها في المجتمع، كما وصفت الممثل طارق لطفي بالصديق والممثل المحترف ووضعته في خانة الممثل القدير نور الشريف، كما عبرت عن سعادتها في التعامل مع الفنانة روجينا. أما عن خالد سليم قالت بأنه مطرب موهوب وأثبت أنه ممثل مبدع في مسلسل "بعد البداية" كما وجهت رسالة للممثل القدير فاروق الفيشاوي ووصفته بالممثل بالعظيم، فدوره كان إضافة مهمة للعمل من خلال حضوره المميز. أما الفنان طارق لطفي فعلق عن وجود النجم فاروق الفيشاوي في المسلسل بأنه أعطاه قيمة ومصداقية وقال بأن الفيشاوي يقول "طارق لطفي ابني قبل أحمد".

وخلال الحلقة أكدت روجينا بأنها تتعامل مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي كزوجة فقط وليس كممثلة، ولا تنقل له ما يحدث أثناء التصوير وبأن زملائها الممثلين أقرب له منها، فهم يتصلون به مباشرة للنقاش في مطالبهم. وعن البيان الذي أصدره مع بداية شهر رمضان، قالت روجينا بإنها لم تناقشه فيه أو تسأله عنه، وفي سؤالٍ لطارق لطفي عن هَم الممثل المصري اليوم أجاب بأن همه الحماية والتأمين خلال الأعمال التي يقدمها.
كلمات البحث