Close ad

إبراهيم الكرداني يكشف كواليس لقائه بالفنانة الراحلة صباح |فيديو

21-10-2018 | 11:04
إبراهيم الكرداني يكشف كواليس لقائه بالفنانة الراحلة صباح |فيديو إبراهيم الكرداني
مي عبدالله

قال الإعلامي إبراهيم الكرداني، إن الساحة الإعلامية تغيرت بشكل جذري عن السابق؛ خاصة منذ ظهور الفضائيات، مضيفًا: " زمان كان عدد البرامج صغير فكان الكل متشاف، النهاردة مهما كان البرنامج ناجحا بتبقى نسب المشاهدة جزءا من الـ 100 مليون".

موضوعات مقترحة

تابع "الكرداني" خلال تواجده ضيفًا على برنامج "هذا الصباح" عبر شاشة "cbc"، صباح اليوم الأحد، مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن ظهور السوشيال ميديا كان منافسًا كبيرًا للإعلام، لافتًا إلى أنه يرى أنه تُكمل الإعلام ولا تنافسه؛ مشيرًا إلى ضرورة استخدامها بشكل صحيح.

وأشار الكرداني إلى حدوث إساءة استخدام في فترة من الفترات لوسائل الإعلام، أفقدت الناس الثقة بها، مؤكدًا أن الفيصل لنجاح الإعلام هو الصدق، والمشاهد حيث إنه مرآة للكاميرا.

أضّاف "الكرداني" أن أغلب البرامج أصبحت تُقدم في الاستديوهات، مشيرًا إلى أن بساطة الخروج للشارع لم تعد موجودة، متابعًا: "أنا مفتقد البرامج دي، كانت ترصد نبض الشارع".

ذكر الكرداني كواليس لقائه مع الفنانة الراحلة صباح، لافتًا إلى أنه كان يُحب الفنانة صباح منذ كان عمره 11 عامًا؛ وصادف أن قابلها في أحد الأفراح وتعرف عليها، ثم اتصل بها بعد عام عندما دخل المجال الإعلامي وطلب منها إجراء حوار على شاشة التليفزيون المصري، ووافقت على الفور لإجراء الحوار؛ واستمر تصوير الحلقة مدة 5 ساعات لتظهر على الشاشة ساعة واحدة فقط، مؤكدًا أن صباح لم تتلق مقابلا ماديا نظير ظهورها معه في الحلقة.

لفت "الكرداني" إلى أنه كان متواجدًا في إحدى المرات في بيروت، مع منظمة الصحة العالمية، وتلقى اتصالًا من صباح توجه له الدعوة لحضور مسرحية "الأسطورة"، منوهًا بأن صباح بعدما انتهت من دورها وقفت على خشبة المسرح ووجهت له التحية قائلة:  حيوا إبراهيم الكرداني لأنه بيمثل التليفزيون المصري؛ وأنا لحم اكتافي من خير التليفزيون المصري".

أكد الكرداني أنه لم يقرر ترك البرامج التعليمية؛ لكنه توقف خلال فترة تغييرات حدثت داخل التليفزيون المصري، بالإضافة إلى ظهور الفضائيات وقتها؛ مشيرًا إلى أن التركيز وقتها أصبح مشتتًا بسبب كثرة القنوات، مضيفًا: "لذلك حسيت إني مش هوصل للكل فوقفت".

ونوّه الإعلامي إبراهيم الكرداني، بأنه تلقى عروضًا للتمثيل، منها عرض قدمه له الفنان أحمد مظهر عندما قابله داخل التليفزيون المصري وقال له: " قبل ما أموت لازم أعمل منك نجم"، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالًا بعدها بأسبوع من منتج سينمائي أخبره بأنه مرشح لدور بطولة فيلم؛ وبالفعل حصل على السيناريو لكنه رفض بسبب أن القصة لم تناسبه.

ويكمل الكرداني قائلا: إن الفنانة لبلبة عرضت عليه أيضًا التمثيل معها في فيديو كليب؛ مشيرًا إلى أنه كان وقتها مديرًا للبرامج لذلك رفض العرض الذي قدمته الفنانة.

https://www.youtube.com/watch?v=wm7HuC2Bc1Q&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2K0lMLg57iAQZRd3-46IHg8Dc-GdaRKE_YLm-LsB9_mk1bFLyQ_NVzJ0g
 


لقاء إبراهيم الكردانى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة