Close ad

"النهار نور" تطلق مجموعة من البرامج الجديدة في رمضان أبرزها "دعوة للفهم" لـ"محمود سعد"

24-5-2017 | 12:02
النهار نور تطلق مجموعة من البرامج الجديدة في رمضان أبرزها دعوة للفهم لـمحمود سعدمحمود سعد
سارة نعمة الله

استعدت قناة "النهار نور" بمجموعة من أقوى البرامج التي تتناسب مع شهر رمضان، تحت شعار "رمضان بالطاعة أحلى"، والتي يقدمها عدد كبير من الإعلاميين وعلماء الدين لتلائم جميع أفراد الأسرة، حيث يوجد برامج للأطفال والمرأة، بالإضافة إلى الإجابة على مختلف التساؤلات الخاصة بالصوم وأحكامه وتبدأ البرامج من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الثانية عشر صباحا ومنها:

برنامج " نور بيوتنا" للدكتورة نهى أبو سنة، والذي يبدأ في الواحدة والنصف ظهرا حتى الثانية يوميا، أما محمد المنقوش فيقدم برنامجه " قواعد العشق للواصلين" من الثانية مساء وحتى الثانية والنصف.

وفي الثانية والنصف وحتى الثالثة عصرا فتتقاسمه الإعلاميتان لمياء فهمي وحلقات خاصة بالشهر الفضيل من برنامجها "وبكرة أحلى "، كذلك تستضيف الإعلامية دعاء فاروق في برنامجها " أسأل مع دعاء" عددا من العلماء للإجابة على أسئلة المشاهدين على الهواء مباشرة يليه برنامج الداعية تامر سلامة " رحلة حب".

ويقدم الشيف علاء الشربيني حلقات خاصة من برنامجه " لقمة هنية " على شاشة " النهار نور" يقدم فيه أشهى الوجبات والمشروبات الرمضانية، لمدة ساعة من الثالثة والنصف إلى الرابعة والنصف، أما الداعية معز مسعود وبرنامجه "الطريق الصح" يقدمه من الرابعة والنصف إلى الخامسة مساء.

كما يحل الدكتور على جمعة ضيفا على شاشة "النهار نور" في برنامجه "إحياء علوم الدين" من الخامسة وحتى الخامسة والنصف ويليه برنامج الداعية عمرو مهران "أعرف ربك" حتى الساعة السادسة إلا ربع.

وللأطفال نصيب كبير فى برامج القناة حيث يذاع مسلسل " بكار " الجزء الثاني قبل أذان المغرب من الساعة السادسة إلا ربع وحتى السادسة وبعد الصلاة وتحديدا فىي يعقبه مسلسل قصص الحيوان في القرأن في التاسعة والربع مساء.

ويعود الداعية مصطفى حسني ببرنامجه "رسالة إلى الله"، الذي يقوم فيه باصطحاب المشاهدين في رحلة يوميا مع القرآن الكريم، قبل أذان المغرب يوميا في السادسة مساء، أما بعد أذان المغرب وفي الساعة السابعة والنصف موعد اللقاء مع الدكتور محمد نوح وبرنامجه " سوا على الجنة".

وفي الثامنة مساء وقبل أذان العشاء يأتي موعد برنامج الحبيب محمد السقاف "فاتبعوني" وتروي فيه الدكتورة عبلة الكحلاوي والإعلامية إيمان رياض يوميًا معلومات عن "خير نساء الأرض"، في برنامجهم الجديد، والذي يحمل نفس الاسم في التاسعة والنصف مساء.

ويقدم الدكتور راتب النابلسي برنامجه " عطر السنة " في الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة يعقبه برنامج "دعوة للفهم" للشيخ خالد الجندي والإعلامي محمود سعد في الحادية عشر مساء، وأخيرا برنامج " أدبني ربي" للدكتورة روفيدة حبش في الحادية عشر وخمس وأربعين دقيقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: