Close ad

علاء الكحكي: اختيارات مسلسلاتنا ترتبط بقصة العمل قبل اسم النجم

22-5-2017 | 16:33
علاء الكحكي اختيارات مسلسلاتنا ترتبط بقصة العمل قبل اسم النجمعلاء الكحكى
سارة نعمة الله

قال علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، إن اختياره للمسلسلات المعروضة يعتمد على التنوع في تقديم باقة درامية تخاطب كافة الشرائح المجتمعية.

موضوعات مقترحة

وأشار، إلى أنه كان حريصًا على اختيار سيناريو المسلسل، في المقام الأول وتركيبته ثم اسم النجم الذي سيلعب بطولة العمل، وذلك من أجل خروج أجيال جديدة طوال الوقت على شاشة القناة.

وأضاف الكحكي، ردًّا على تساؤلات "بوابة الأهرام" خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الإثنين، للإعلان عن الخريطة الرمضانية، أن مسألة دخول القناة شريكة في إنتاج الأعمال الدرامية أنها تمثل نوعًا من الربح الإضافي للقناة حتى لا يتم الاعتماد فقط على مصدر محدد للمكسب.

وقال الكحكي في إجابته على سؤال عن مدى اقتناع النجوم الكبار، بفكرة النزول بأعمالهم في مواسم درامية آخرى، إنه يحاول في الأمر منذ خمس سنوات خصوصًا وأن القناة هي صاحبة المشروع الذي انطلق من خلاله فكرة المواسم الدرامية الأخرى، بعيدًا عن الزخم الرمضاني، إذ لا يزال هذا الشهر هو بمثابة الأعلى في معدلات المشاهدة، لكنه سيظل وراءهم لإقناعهم بالفكرة.

وأوضح الكحكي أن مسألة تقديم البرامج الكوميدية بشكل كبير على شاشة القناة أمر يرتبط بالحالة المزاجية للمجتمع، وهو ما كان دافعًا لتقديم جرعات كبيرة خلال الفترة الماضية، والذي من المقرر أن يستمر حتى العام المقبل، هذا بالإضافة إلى التنويعات الآخرى التي تحرص القناة على تقديمها من آن إلى آخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: