Close ad

أبرزها صلاح عبد الله ومجدي الجلاد ودوري الفنانين.."الحياة" تطلق خريطتها البرامجية الجديدة

26-2-2017 | 17:34
أبرزها صلاح عبد الله ومجدي الجلاد ودوري الفنانينالحياة تطلق خريطتها البرامجية الجديدة محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون الحياة
سارة نعمة الله

أعلن محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون الحياة والعضو المنتدب لها، عن إطلاق خريطة برامجية جديدة لقنوات الحياة مشيرا إلي أنها تتضمن العديد من البرامج المميزة والأعمال الدرامية الفريدة.

جاء ذلك في الاحتفالية التي نظمتها الشبكة بمناسبة إطلاق وكالتها الإعلانية الخاصة ( الحياه ميديا سيرفس)، والتي تعد قفزة إدارية ومالية كبري، تضمن استقرار شبكة الحياة ونموها.

وعن ملامح الخطة الجديدة قال سمير: نقدم فكرة جديدة غير مسبوقة من خلال برنامج"دوري الحياة"، الذي تتنافس خلاله فرق تضم مشاهير الفن والرياضة في مباريات كرة خماسية ومن الفرق المشاركة فريق" فؤاد وزيدان"،"حسن الرداد وخالد الغندور"،"ماجد المصري وعمرو زكي"،"عمرو يوسف ووليد صلاح الدين"، وفرق اخري في منافسة حماسية مثيرة.

وتابع: لدينا أيضًا برنامج" سطوح عم صلاح" الذي يقدمه الفنان الكبير صلاح عبدالله، ويستضيف خلاله نجوم الفن ومشاهير المجتمع في حوارات ذات طابع كوميدي خفيف.

وأضاف سمير: أحد مفأجاتنا ستكون اللبنانية كارلا حداد التي انضمت لشبكة الحياة وتقدم برنامجا بعنوان" رجعنا صغيرين" وهو اسم مؤقت، وتعود من خلاله لطفولة كبار النجوم، في رحلة إنسانية جميلة من خلال منافسه بين الفنانين في عدد كبير من الألعاب والمسابقات الصعبة.

محمد سمير كشف أيضا عن عودة الإعلامي مجدي الجلاد إلي شاشة الحياة في خارطتها البرامجية الجديدة، ببرنامج" معالي المواطن"، والذي يتبني أسلوبا تفاعليا لا يكتفي بعرض المشكلة بل يساهم في حلها.

وأشار سمير : بعد النجاح الكبير الذي حققته الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج"فحص شامل"، ينطلق موسمه الثاني متضمنا حلقات ساخنة جدا، ينتظر أن تثير الكثير من الجدل كما يوجد موسم ثان من برنامج" ثلاثي ضوضاء الحياة" الذي يقدمه شباب الكوميديا، مينا وميزو وتركي بالإضافة إلي برنامج" تحيه طبيه وبعد" الذي يقدمه مجموعه من الشباب علي مدار ٦ أيام في الأسبوع، كما سيعرض الموسم الرابع من تياترو مصر بطوله بيومي فؤاد وهالة فاخر.

أما آخر مفاجأت الخريطة البرامجية الجديدة التي كشفها العضو المنتدب لشبكة تلفزيون الحياة كانت برنامج" ست ستات" الذي يضم لأول مرة ست شيفات يقدمن لجمهور الحياة أسرار الطبخ وأجمل الخاكلات.

وشدد سمير خلال كلمته علي أن أسرة شبكة تلفزيون الحياة مصممة علي أن تحارب الشائعات بمزيد من النجاح، وأن تحتفظ بثقة الجمهور العربي وبلقب" الشاشة رقم واحد في مصر".

ومن جانبه استعرض إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "الحياة ميديا سيرفس" المملوكة للشبكة، المحتوي الذي قدمته قنوات الحياهة، مقارنة بما قدمته القنوات المنافسة منذ عام ٢٠١٤ وحتى ٢٠١٧ موضحا أن أهم شركات الأبحاث اظهرت تفوق الحياة، بفارق كبير سواء طوال العام أو خلال شهر رمضان، وأضاف ان الشائعات التي انهمرت علي الحياة خلال الفتره الماضية مدبرة، وهدفها الهدم والتشويه، وخصوصا شائعة البيع والإفلاس.

وأكد طلعت أن الحياة مستمرة حتى لو اكتفت بعرض برامجها القديمة على مدار السنوات العشر الأخيرة، وراهن إيهاب على الخريطة الجديدة مؤكدا أن رمضان سيحمل مفاجأة تصدم الجميع.

موضوعات مقترحة

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: