Close ad

حمادة هلال يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد

20-12-2015 | 20:18
حمادة هلال يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديدحمادة هلال
أ ش أ
يضع المطرب حمادة هلال اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد تمهيدًا لتحديد موعد نهائي لطرحه بالأسواق، وتوقعات بأن يكون مطلع العام المقبل.

وانتهى هلال من تسجيل بعض أغانى ألبومه، في أحد الاستديوهات بحى الدقى ومن المقرر، أن ينتهى من تسجيل جميع أغانى الألبوم يناير المقبل.

ويتعاون حمادة هلال في الألبوم مع أسماء جديدة من الشعراء والملحنين إضافة إلى الملحن محمد يحيى، والشاعر سلامة على، والموزع أحمد عادل، ومن المفترض أن يضم الألبوم 10 أغنيات منها "هسيبك ليه"، "هى مالها"، "حلم السنين"، "أوقات"، و"متستغربيش".

كما تعاون هلال مع الشاعر الغنائي محمد عاطف في أغنية بعنوان "استنى استنى"، سيقدمها في شكل أغنية ثنائية مع المغنية الشابة رولا زكي، من ألحان الفنان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم وقد تم تسجيلها بالفعل منذ أيام وقرر حمادة هلال أن يضمها في ألبومه الغنائي المقبل ومن المحتمل أن يتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات حمادة هلال، حمل اسم "ماتقولهاش"، والذي طرح عام 2012، أما آخر أعمال حمادة هلال الفنية، فكان مسلسل "ولي العهد" الذي خاض به السباق الرمضاني الموسم الماضي.

مسلسل "ولي العهد" تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم لوسي، انتصار، علا غانم، ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، ريم البارودي، إدوارد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

أما آخر أفلام حمادة هلال فكان "حماتي بتحبني"، ولعب بطولته إلى جانب كل من الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وإيمان العاصي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.
كلمات البحث