Close ad

كريم الحميدي: محمد حماقي حقق نسب مشاهدة عالية ومبيعات ضخمة بألبوم "عمره مايغيب"

1-10-2015 | 19:21
كريم الحميدي محمد حماقي حقق نسب مشاهدة عالية ومبيعات ضخمة بألبوم عمره مايغيب محمد حماقي
سارة نعمة الله
عقدت الشركة المنتجة لألبوم الفنان محمد حماقي مؤتمرأ صحفياً، اليوم الخميس، احتفالاً بنجاح ألبومه الجديد "عمره ما يغيب"، الذى تم طرحه فى الأسواق مؤخـــراً.

وخلال المؤتمر أعرب كريم الحميدي مدير "نجوم ريكوردز" المنتجة للألبوم، عن سعادته بنجاح النجم محمد حماقي والذى حقق مبيعات ضخمة بالإضافة إلى الإقبال الكـبير على مشاهدته من خلال اليوتيوب وذلك مقارنةً بالألبومات السابق طرحها في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة.

وقال الحميدي إنه من المتوقع أن يتعاقد النجم محمد حماقي على أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة ، حيث إن الجمهور يطالبه بذلك كي يتسنى له الاستماع إلى أغنيات الألبوم الجديد بالإضافة إلى أغنياته الأخرى.

وأوضح أن النجم محمد حماقي قام بتصوير ڤيديو كليب لأغنية "أجمل يوم" وعرضه تزامناً مع صدور الألبوم، حيث بلغت نسبة مشاهدة الكليب على اليوتيوب نحو 5,5 مليون مشاهد.

وأشار إلى أنه من المقرر خلال الفترة القادمة تصوير أكثر من أغنية من أغانى الألبوم الجديد، فيما لم يتم الاستقرار على أسمائهم حتى الآن.

وكانت الشركة المنتجة قد أكدت أن ألبوم "عمره ما يغيب" هو التعاون الثاني بينها وبين النجم محمد حماقي بعد ألبومه الأول "من قلبى بغنى" والذى حقق نجاحاً ساحقاً خلال صدوره فى الفترة الماضية.

ويضم ألبوم حماقي الجديد 15 أغنية وهم "أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، إنت حبيبي، اللي إختاره قلبي".

وتم التعاون فى هذا الألبوم مع كل من الشعراء: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، ومع الملحنين عمرو مصطفى، إيهاب عبدالواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير، والموزعين تميم، توما، شريف مكاوي فيما يشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي، وطارق مدكور.
كلمات البحث