Close ad

العلاقة السرية بين "معدي الناس" لـ "عمرو دياب".. وشائعة ارتباطه بـ "دينا الشربيني" !

25-7-2017 | 18:42
العلاقة السرية بين معدي الناس لـ عمرو دياب وشائعة ارتباطه بـ دينا الشربيني عمرو دياب
سيد محمود سلام

كالعادة، يفاجئ عمرو دياب جمهوره، بحالة من البهجة، ليس فقط من خلال طرح أغنية أو البوم، بل حتى بالشكل الدعائى لأعماله، والذى يتضمن إما لوك جديد، كتسريحة شعر أو موضة جديدة من الملابس، كقميصه الذى يرتديه فى بوستر أحدث أعماله "معدى الناس"، والذى طرح منه أغنية "الهد"، ويستعد لطرحه كاملا مع بداية شهر أغسطس، بعد أن طرح أغنية "معدى الناس"، والتى تصدرت نسب استماع غير مسبوقة، على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.. وهى تطرح من خلال إحدى شركات الاتصالات.

موضوعات مقترحة


وحضر عمر ودياب إلى مصر منذ فترة، بعد شائعة سبقت حضوره، كانت مثار جدل كبير، حول علاقة حب مع إحدى الفنانات، وهى "دينا الشربينى"، وقيل إنها كانت جزءًا من حملته الدعائية، قبل أن يطرح أغنية "معدى الناس".. ولم يؤكد أو ينفى دياب الشائعة، مما دفع كثيرين إلى التخمين بصحتها، لكن الشربينى عادت وظهرت فى عدة أعمال فنية، سواء مسلسلات أو أفلام، منها مسلسل أحمد مكى "خلصانة بشياكة" ثم فيلم أحمد السقا "هروب اضطرارى" مما يؤكد أنها مجرد شائعة.

أما عمرو دياب، فقد التزم الصمت لتكون مفاجأته المدوية طرح أغنية "معدى الناس" كتمهيد لطرح الألبوم.. الذى يبدو أنه سيعود فيه إلى رتم أغنياته القديمة، ومنها "حبيبى يانور العين" والتى حققت أيضًا نسب استماع ومبيعات عالية جدًا.

فأغنية "معدى الناس" التى تتصدر حاليا نسب الاستماع، استخدم فيها عمرو دياب إيقاعات الفلامنكو الإسبانى، الذى يتميز به فى معظم أغنياته، وبآلات الأوكورديون والإيقاعات السريعة.


وسيحتفل دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة، الموافق 18 أغسطس، حيث كان قد كتب على صفحته الرسمية بموقع " فيسبوك" عن موعد الحفل.

وأغنية "معدي الناس" التى كتب كلماتها أسامة مصطفى، ولحنها سامر أبو طالب، وقام بتوزيعها أسامة الهندي تقول كلماتها:
معدي الناس بإحساساك.. وبالرقة اللي جوة عينيك
وعيني عليك يا روح قلبي مغمضهاش
قدرت خلاص تغيرني..
وأحلى ما فيا كان في هواك
حياتي معاك لآخر يوم لازم تتعاش
وصوتك لما تتكلم في حنية
بتاخد روحي من روحي لدنيا بعيد
بحس براحة وأطمن وبعنيا
بشوف الحاجة وأنا جنبك جمالها يزيد
حبيبي انت بالدنيا ومالي عنيا فين ما بكون
واحلى من كده قلبي مايتمناش
دخلت حياتي حبيتها ولونها بأجمل لون
وكل أيامي من قبلك ما بحسبهاش.
التوقعات تشي، إلى أن البوم عمرو دياب، سيكون أيقونة موسم الصيف، وقد اختار هو بذكاء شديد موعد طرحه فى أغسطس، وهو موعد تنتهى فيه ارتباطات الأسر بالالتحاق بمراحل الثانوية العامة، وتشتعل فيه حفلات مارينا والمناطق الساحلية، ويسبق عيد الأضحى المبارك بشهر، وهو أنسب توقيت لطرح الألبومات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة