Close ad

حميد الشاعرى: علاقتى بالفن المصرى بدأت مع عبدالحليم ومنير.. وأستعد لتقديم برنامج جديد | صور

12-6-2017 | 13:13
حميد الشاعرى علاقتى بالفن المصرى بدأت مع عبدالحليم ومنير وأستعد لتقديم برنامج جديد | صور حميد الشاعرى فى تكريمه براديو ٩٠٩٠
فاطمة شعراوي

قال الفنان حميد الشاعرى إنه يستعد لتقديم برنامج جديد سيكون مفاجأة حقيقية للجمهور، لما يحتويه من أفكار جديدة وشكل مختلف تمامًا.

موضوعات مقترحة

وقال الشاعرى خلال  تكريمه ببرنامج "استديو 9090"، علاقتى بالفن المصرى بدأت مع عبدالحليم حافظ ومن بعده محمد منير، ولم احترف الفن حتى الآن، ولازلت أعمل كهاو يعشق الموسيقى.

وأضاف الشاعرى أنه يفضل العمل كموزع أكثر من التلحين والغناء لأتعمق فى الموسيقى، مشيرًا إلى أنه قام بتوثيق تاريخه الفنى بالفيديو، حتى يصبح أرشيفًا تراثيًا لعائلته.

وأوضح الشاعرى أنه يستعد لطرح دويتو "لامو لوم" ضمن ألبوم هشام عباس الجديد، مؤكدًا أنه لم يحصل على أجر مقابل الظهور مع مصطفى قمر فى فيلمه الأخير، وظهورى معه كان لمساندته فى تجربته الأولى فى الإنتاج السينمائي.

وحول الأوضاع في ليبيا قال الشاعري: الأمور بدأت تستقر وأدعم حفتر وكل ممثلى الجيش الليبى، ومصر بها جيش محترم وقادر على احتواء أى أزمات، والوطن بلا جيش كالمرأة المستباحة من الجميع.

وحول متابعته الأعمال الرمضانية، قال الشاعري: أتابع كل المسلسلات أول يومين فى رمضان، واستمر بعدها فى متابعة مسلسلين فقط لآخر السباق، فضلت هذا العام أن أتابع عفاريت عدلى علام للزعيم عادل إمام، والحالة ج لأنه من إخراج صديقى حسين شوكت، وأعجبت بالعمل كثيرًا.

حميد الشاعرى فى تكريمه براديو ٩٠٩٠

حميد الشاعرى فى تكريمه براديو ٩٠٩٠

حميد الشاعرى فى تكريمه براديو ٩٠٩٠

اقرأ أيضًا: