Close ad

فريق "ذا فايف" يُطلق أغنية للمراهقات العربيات

29-6-2016 | 18:04
 فريق ذا فايف يُطلق أغنية للمراهقات العربيات فريق ذا فايف
محمد الصديق
أعلنت فرقة ذا فايف الغنائية التي اشتهرت عبر برنامج "إكس فاكتور" عن إطلاق أغنية للفتايات المراهقات العربيات ضمن من خلال شعار "شوفوني على طبيعتي".
موضوعات مقترحة


وأعرب أعضاء فرقة ذا فايف - الغنائية التى تضم شباب عرب هم أحمد حسن من مصر، وعادل اشبي من المغرب، وكاظم شماس من لبنان، وسعيد كرموز، ومحمد بوهزة المعروف فنياً باسم "بي إم دي" من الجزائر، عن حماسهم الشديد لتقديم هذه التجربة الواعدة والثرية للملايين من الفتيات ومع إصدار أفضل أغنيتين فرديتين بالفعل، ووجود أكثر من 4 ملايين متابع على شبكة الإنترنت، واقتراب إصدار أول ألبوم، والتخطيط لإقامة حفل جوائز اختيار الأطفال نكلوديون3 "أفضل مغني عربي"، فمن المتوقع أن يكون عام 2016 هو العام المشهود لفرقة "ذا فايف.

وأكد أعضاء ذا فايف أن مشاركتهم وتعاونهم بشكل مباشر مع قاعدة الفتيات المشتركات فى "كلين اندكير" سيصل في النهاية إلى إصدار أغنية فردية الخاصة بوقت الصيف ومقطع الفيديو الموسيقي أو كلاهما سيجري ابتكارهما خلال مخيم "الكتابة" الذي سقام في دبي قريباً.

وقالت برينا ديك مساعد مدير العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وباكستان، "يُعد إعادة إطلاق حملة "شوفوني على طبيعتي" في عام 2016 تطوراً لما حققناه للفتيات في جميع أنحاء المنطقة العام الماضي: المحتوى الملهم الذي يشجعهن على مشاركة شخصيتهن الطبيعية مع أفراد أسرتهن وأصدقائهن والعالم أجمع، في لحظة ما ومكان ما في حياتهن يمكن أن يثير الرعب داخل قلوبهن".

وأضافت "أن التحدي أكبر في هذا الموسم فالجوائز ستكون أكبر للفتيات اللاتي يقبلن التحدي ويبدين الشجاعة. وأننا لا نحتفل فقط بهؤلاء الفتيات من خلال إعطائهن لحناً، ولكننا نتيح أمامهن الفرصة لتأليف لحنهن الخاص".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: