Close ad

موضة الفنانين في دراما 2016.. محمد رمضان أصلع وطارق لطفي نحيف وعمرو يوسف بدون لحية

14-2-2016 | 10:50
موضة الفنانين في دراما  محمد رمضان أصلع وطارق لطفي نحيف وعمرو يوسف بدون لحيةمحمد رمضان أصلع
أ ش أ
يهتم عدد كبير من الفنانين بالظهور بلوك جديد في أعمالهم الدرامية الحديثة، يختلف عن ما ظهروا به في الأعمال السابقة، حيث يحاول بعض الفنانين الظهور بشكل مختلف في التليفزيون وذلك إما بحثا عن التغيير أو لظروف الدور الذي يفرضه المخرج على الفنان لأداء شخصية معينة تتطلب هذا التغيير.

ولعل أبرز هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان الذي فاجأ جمهوره بنشر أول صورة له من الإعلان الدعائي لمسلسله الجديد "الأسطورة"،الذي ظهر بها وهو أصلع تماما ويدخن السيجار.

وتدور أحداث المسلسل حول (محمد رمضان) خريج كلية الحقوق ويسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه.

"الأسطورة" بطولة فردوس عبد الحميد، وروجينا، وعايدة رياض، ورجاء الجداوي، وأحلام الجريتلي، ونسرين أمين، ودنيا عبد العزيز، وريم مصطفي، هادي الجيار، ومحمد عبد الحافظ، وعمر حسن يوسف ، ومن إخراج محمد سامى.

وبدأ محمد رمضان في تصوير المسلسل في يناير الماضي ، ومن المقرر عرضه على شاشة أم بي سي في شهر رمضان المقبل.

ويلعب الفنان طارق لطفي في مسلسله الجديد" شهادة ميلاد" شخصية تستدعي تغيير شكله ليفاجئ الجمهور بـ"لوك" مختلف للغاية.

ويواصل لطفي تصوير مشاهده في المسلسل،بعد توقف دام 10 أيام، بغية استرجاع وزنه الطبيعي،واسترداد عافيته، بعد الريجيم القاسي الذي اتبعه، لتصوير المشاهد التي تتطلب ظهوره واهناً،واضطر لطفي للتخلص من 15 كيلو جراما من وزنه، لتصوير مشاهده وهو مصاب بمرض السرطان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع خلال الفترة الأخيرة.
ويشارك في البطولة هشام عبدالحميد، إنجي المقدم ودارين حمزة، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد مدحت.

بينما نشر الفنان يوسف الشريف صورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "القيصر"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل .

وظهر الشريف خلال الصورة في لوك "رجل عجوز" بلحية كثيفة جدا ، وهو الدور، الذي سوف يقدمه بأحداث المسلسل الرمضاني.

ويواصل الشريف حاليًا تصوير مشاهد الاكشن الخاصة به في أحداث المسلسل داخل مدينة إنتاج الإعلامي ،حيث تقوم أسرة العمل بالتصوير لأكثر من 10 ساعات يوميا، بالإضافة إلى عدم منح إجازة لأسرة المسلسل، للانتهاء منه في أسرع وقت، تمهيدا لعرضه بالسباق الرمضاني المُقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "القيصر" خالد زكي، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، وأشرف زكي، وياسر علي ماهر، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وظهر الفنان عمرو يوسف، بشكل جديد ومختلف خلال تواجده في إحدى السهرات الفنية الخاصة، بنجوم الفن،استعداداً لدوره الجديد في مسلسله الرمضاني "جراند أوتيل"، والذي يبدأ تصويره قريبا.

وتخلى عمرو يوسف عن لحيته، التي ظهر بها في العامين الماضيين، ليطل بلوك جديد خلال العمل الذي يشارك فيه بالماراثون الرمضاني.

"جراند أوتيل"، من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاك.

واختفى الفنان ماجد المصري عن الانظار حتى لا يكشف عن شكله الجديد حيث يظهر للجمهور في "لوك" مختلف لم يقدمه من قبل ويغير من شكله تماما، في المسلسل الجديد "الخانكة" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

ويقول المصري إن هذا "اللوك" الجديد يجعله مختفيا عن الأنظار في الفترة الحالية حتى يفاجأ الجمهور بالشخصية والشكل المختلف، وهو ما يمنعه من الظهور في الوقت الحالي عبر وسائل الإعلام، لعدم حرق" الشخصية.

ويواصل المصري تصوير مشاهده في المسلسل والذي يجسد فيه شخصية رجل أعمال يتعرف على بطلة العمل غادة عبد الرازق، والتي تؤثر في حياته بشكل ما، ضمن الاحداث.

ويشارك في بطولة "الخانكة" فتحي عبد الوهاب ونهال عنبر ونهى العمروسي وانتصار ومحمد طارق ومن تأليف محمد الدسوقي و إخراج محمد جمعة.

ويطالب المخرج هاني خليفة بعدم اختزال كل ما يقدمه الفنان في الشكل الذى يظهر به، وتجاهل مجهوده في العمل، مشيرا إلى أن شكل الفنان وهو من عمل "الماكيير" ولو كان مقنعًا سينعكس على مصداقية وقبول دور الفنان والعمل بوجه عام.

وحذر الناقد الفني عصام زكريا من أن التهاون في الشكل الذى يضيفه الفنان للشخصية التي يجسدها سيتسبب في فقدانه المصداقية ، وبالتالي عزوف المشاهد عن متابعته.

وقال :إن تنفيذ الشكل المطلوب للشخصية بحرفية يتسبب في الإشادة بالبطل وبالعمل ، سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري كما أنه يرسخ الثقة في النجم وفي اختياراته.
كلمات البحث
الأكثر قراءة