Close ad

السقا يجذب الجمهور في "ذهاب وعودة".. وينافس على أعلى نسبة بحث في "جوجل"

23-6-2015 | 14:13
السقا يجذب الجمهور في ذهاب وعودة وينافس على أعلى نسبة بحث في جوجلأحمد السقا
سارة نعمة الله
حققت الحلقات الأولى من مسلسل "ذهاب وعودة" للفنان أحمد السقا، أعلى نسبه مشاهدة على موقع "شاهد" التابع للموقع الرسمى للـ mbc، فيما حقق المسلسل خلال عرضه في الثلاث أيام الأولى من رمضان، أعلى نسبه بحث على موقع "جوجل"، حيث جاءت أغلب عمليات البحث عن مسلسل "ذهاب وعودة".

وانهالت تساؤلات واستفسارات الجمهور على السقا عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" متسائلين عن مصير ابنه "ياسين" المخطوف ضمن أحداث المسلسل.

من جهته أعرب المنتج صادق الصبّاح عن بالغ سعادته بردود الأفعال الأولية التي وصلته من كبار النجوم والإعلاميين من مصر والوطن العربي، والذين تواصلوا معه وأشادوا بالحبكة الدرامية للمسلسل وأحداثه المشوقة والمتتالية بشكل متقن، والتي تدفع المشاهد لانتظار الحلقات القادمة لمعرفه مصير الطفل المخطوف.

وأشاد الفنان أحمد السقا، بأداء جميع المشاركين له في المسلسل، مؤكدًا أن النجاح الذي يبدو ن الحلقات الأولى جاء باحتراف جميع العناصر التمثيلية والإنتاجية لهذا العمل الضخم.

مسلسل "ذهاب وعودة" يعرض يوميا على قناة mbc مصر1، وmbc مصر 2، روتانا خليجية، الظفرة، زي ألوان، السومرية العراقية، المستقبل اللبنانية، والشروق الجزائرية، وتونسنا التونسية، المسلسل بطولة الفنان أحمد السقا وإنجي المقدم ومجدي كامل وياسر جلال فريال يوسف ولقاء سويدان وأحمد راتب، ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق وإنتاج المنتج " صادق الصبّاح".
كلمات البحث
الأكثر قراءة