Close ad

هنادي الكنداري: أسعدني لقب "نجمة الكويت الأولى" وأستعد لخوض البطولة في الدراما المصرية

6-7-2018 | 16:05
هنادي الكنداري أسعدني لقب نجمة الكويت الأولى وأستعد لخوض البطولة في الدراما المصريةهنادى الكنداري
فاطمة شعراوى

تستعد الفنانة الكويتية هنادي الكنداري للمشاركة، في عمل درامي مصري للمخرج حسين شوكت، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "التاسع من فبراير" الذي عرض خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

موضوعات مقترحة

وقالت هنادي الكنداري، إنها سعيدة بلقب "نجمة الكويت الأولى"، الذي أطلقه عليها جمهورها، بعد ردود أفعال إيجابية حول المسلسل، خاصة بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن العمل، وأفضل ممثلة خليجية مؤثرة في عام 2018، موضحة أنها تخوفت في البداية من المسلسل لجرأته، ولكنها قررت أن تخوض التجربة بعد قراءة السيناريو كاملًا.

وعن دور زوجها، الفنان محمد الحداد في نجاحها، قالت إنه "رجل عظيم" يدعمها في مشوارها الفني، ولا ينافسها على الإطلاق، ولكنهما يكملان بعضهما، وهو يقدم لها كل الدعم.

فيما كشفت هنادي الكندارى عن تجهيزها لأول مسلسل في مصر مع المخرج حسين شوكت، صاحب "الحالة ج" و"غرابيب سود" وغيرها من الأعمال، موضحة أنها "واثقة من النجاح في مصر ومع الجمهور المصري"، وذلك بعد ردود الأفعال التى تلقتها من الجمهور المصري بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج "رامز تحت الصفر" خلال رمضان الماضي، ونفت هنادي الكنداري أن تكون على علم مسبق بالمقلب.


..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: