Close ad

"حمزة" يعود لمهام عمله في مطاردة الإرهابيين.. وإصابة الضابط "عمر" في الحلقة الثالثة من "أمر واقع"

20-5-2018 | 11:51
حمزة يعود لمهام عمله في مطاردة الإرهابيين وإصابة الضابط عمر في الحلقة الثالثة من أمر واقع مسلسل "أمر واقع"
سارة نعمة الله

يعود الضابط "حمزة" لمهام عمله مع القوات الخاصة بالصدفة، حيث مساعدته لزملائه في تفكيك عبوة ناسفة بإحدى المدارس بالمعادي، التي يخاطر فيها بحياته بعد أن يقوم هو بتفكيك القنبلة بيديه إنقاذًا للأرواح بعد أن تأخرت عليه القوات الخاصة بالمفرقعات، هنا يقرر "حمزة" الذي يلعب دوره الفنان كريم فهمي العودة لممارسة عمله القديم بعد أن طلب نقله لإدارة المرور عقب الحادث الإرهابي الذي تعرض له ووفاة ابنه الرضيع.

موضوعات مقترحة

تلك هي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أمر واقع" الذي يلعب بطولته الفنان كريم فهمي في دور الضابط "حمزة" وأحمد وفيق الذي يجسد شخصية الضابط "عمر"، وتتوالى الأحداث حيث يتصاعد خط درامي آخر يتمثل في محاولة بعض الجماعات الإرهابية اقتحام أحد البنوك الكبرى وإصابة بعض العملاء ورجال الأمن به.

على الجانب الآخر لا تزال "داليا" زوجة "حمزة" تتذكر مشاعر خاصة مع ابنها الرضيع الذي توفى بعد أن فشلت في إنقاذه والوصول لأبيه الذي كان منشغلاً باقتحام أحد الأوكار الإرهابية، كما يصاب الضابط "عمر" خلال مطاردته لأحد العناصر الإرهابية بطلق ناري في المعدة حيث تنتهي الأحداث بتوقف نبض قلبه.

مسلسل "أمر واقع" تأليف الدكتور محمد رفعت وإخراج محمد أسامه وبطولة كريم فهمي وأحمد وفيق ونجلاء بدر والفنان المخضرم نبيل الحلفاوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة