Close ad

سيطرة نسائية على بطولة مسلسلات الـ60 حلقة

16-7-2017 | 15:01
سيطرة نسائية على بطولة مسلسلات الـ حلقةمسلسل الحساب يجمع للنجمة يسرا
أ ش أ

تشهد الساحة الفنية حاليا تنافسا نسائيا على بطولة مسلسلات فئة الـ60 حلقة، حيث يجرى التحضير لتصوير أكثر من عمل درامي يطغى عليه الجانب الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

وتبدأ الفنانتان صابرين ولوسي التحضير لمسلسل "البيت الكبير" الذي يدور حول قصة تجري في إحدى قرى الصعيد وصراعات أهلها.

المسلسل على غرار المسلسلات ذات البطولة النسائية ومكون من 60 حلقة، وسيتم البدء فيه خلال الأيام القليلة القادمة بعد اختيار باقي الأبطال وهو من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

وتستعد النجمة شيري عادل لتخوض بطولتها الدرامية المقبلة بعد نجاح "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا في رمضان الماضي، حيث بدأت التحضيرات لمسلسلها الجديد "أول حب"، الذي تشارك فيه مع النجم أحمد فهمي خلال أيام، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وهوأيضا من نوعية المسلسلات الـ60 حلقة، وسيتم عرضه خلال رأس السنة، وسيكون عبارة عن قصة حب ودراما اجتماعية.

فيما اعتذرت الفنانة إيمان العاصي عن أكثر من عرض للمشاركة في بطولة مسلسلات 60 حلقة لتصويرها خلال الفترة المقبلة، حيث تقول "إنها ماتزال في إطار الاختيار للمسلسل الأنسب لها من المعروض عليها لاسيما، وأنها تبحث عن الأعمال التي تظهرها بشكل مختلف وجديد".

وظهرت إيمان العاصي في شهر رمضان الماضي، بمسلسل "الحساب يجمع" مع يسرا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

ورأى المخرج محمد بكير، أن هناك تسابقا واضح المعالم حاليا على تقديم هذه النوعية من الأعمال التي تحتوي حلقات طويلة بعد تحقيقها نجاحات كبيرة، لافتا إلى أن المسلسلات الطويلة تعطي فرصة للعمل طوال العام، خصوصا للفنانين قليلي الظهور، مؤكدا أن العنصر الأهم في نجاح الأعمال ذات الحلقات الطويلة، هو المضمون الدرامي.

ويستعد بكير حاليا لبدء تصوير مسلسله الجديد "اليشمك"، والذي يـتألف من 45 حلقة، وهو تأليف محمد عبدالخالق، وبطولة عدد كبير من النجوم لم يتم الاستقرار عليهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: