Close ad

منة شلبي: "نوّارة" دور لا يمكن رفضه.. وهالة خليل: اخترتها لنضوجها وجرأتها

22-3-2016 | 23:30
منة شلبي نوّارة دور لا يمكن رفضه وهالة خليل اخترتها لنضوجها وجرأتهامنة شلبي وهالة خليل
ريم مصطفي
أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بدورها في فيلم "نوارة"، حيث قالت "دور نوارة غير قابل للرفض والشخصية حلوة جدًا"، مشيرة إلى أن المخرجة هالة خليل أبدعت في كتابته وتأليفه بكامل مشاعرها.

وأوضحت منة خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي عن فريق العمل كان مستعدا لإنتاج الفيلم من خلال المشاركة بأجورهم، في حال عدم توافر جهة لإنتاجه.

وعن أصعب مشهد واجهته خلال تصوير الفيلم، أكدت منة أنه "مشهد النهاية"، ولكنه بالرغم من ذلك تم تصويره مرة واحدة دون تكرار ونال إعجاب مخرجة العمل هالة خليل، والتي أكدت أيضًا أن من أصعب المشاهد التي واجهتهم هي مشاهد التصوير مع الكلب "فينو" المشارك بدور رئيسي في العمل.

ومن جانبها، أكدت مخرجة ومؤلفة العمل هالة خليل خلال الحلقة "أن قصة الفيلم بسيطة للغاية وقريبة جدًا للناس، فهي تناقش حياة بنت موجودة في حياتنا، فهي إما تمثلنا أو موجودة في حياتنا أو نقابلها في شوارعنا".

وأشارت هالة إلى أن السبب وراء اختيار منة شلبي بطلة للعمل يعود إلي نضوجها فنيًا، بالإضافة إلي أنها لم تقم بدور مثل هذا من قبل وهذا تحد في حد ذاته قائلة "منة لديها جرأة شديدة في قبول العمل وتحمل مسئولية دراما الفيلم بكاملها".

يذكر أن فيلم نوارة بطولة منة شلبي ومحمود حميدة ورجاء حسين وأمير صلاح الدين، تأليف وإخراج هالة خليل، ومن المقرر عرضه بدور العرض المصرية بدءًا من غدٍ الأربعاء.
كلمات البحث
الأكثر قراءة